صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

أمهات الرعاية يشاركن بمحاضرة تُحاكي ظاهرة الهجرة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1767 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
شاركت أمهات الرعاية بالمحاضرة التي نظّمتها الهيئة النسائية للرعاية والتواصل الإجتماعي للقاضي الشيخ محمد أبو زيد بعنوان "الهجرة إلى أوروبا بين الشرع  والواقع".
بدأت المحاضرة بالصلاة على الرسول، تلاها كلمة ترحيبية، بعد ذلك تمّ تعريف الحضور على موضوع المحاضرة وسبب اختيار عنوانها مع ذكر الفارق بين الغرب في أميركا وأوروبا. الشيخ أبو زيد قال: "كل شيءٍ في الدنيا له وجهٌ سلبي وآخر إيجابي، فالهجرة أيضاً لها وجهان وليس كلّ معلومةٍ تصلنا من المهاجرين هي صحيحة فهم يعكسون نصف الحقيقة وليست الحقيقة كاملةً. إذن لا نستطيع أن نحدّد سلبيات الهجرة أو إيجابياتها لأنّ ذلك يترتّب على البلد وقوانينه وأساليب عيشه. كما وهناك فوارق في أسس الحياة بين الإنسان العادي والإنسان الملتزم. كما وضّح فضيلة الشيخ أبو زيد أهداف الدول التي تقدّم تسهيلات لكلّ مهاجر يلجأ للعيش هناك، هي أهدافٌ قريبة وبعيدة المدى.
اختتم الشيخ أبو زيد المحاضرة محذّراً من مخاطر الهجرة التي تواجه الدين والثقافة، إنّها تحدي كبير ومخاطرها أكبر من هذا التحدّي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934644218
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة