صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

"دولارات فريش" في لبنان تخضع للتضييق.. وزيرٌ يكشف حقائق كثيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أكد وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور حجار أن "وزارة الشؤون لا تصرف أموالاً خارج وزارة المالية أو مصرف لبنان"، موضحاً أنه "لا مشكلة شخصية ولا سياسية مع حاكم البنك المركزي رياض سلامة"، لكنه قال: "من واجبات الحاكم التعاطي مع الوزارة والمؤسسات الاجتماعية التابعة للوزارة بشفافية مطلقة". 
وفي حديثٍ عبر قناة الـ"LBCI"، سأل حجار: "هل من المنطقي ان يكون سقف سحب الفرد 6 مليون وان يكون سقف سحوبات الجمعيات 8 مليون؟ كيف تستمر هذه الجمعيات؟ كيف تدفع رواتب موظفيها؟".
وتابع: "حتى موضوع الفريش دولار يتمّ عرقلته من قبل المصارف اذ يتمّ التضييق على حسابات الجمعيات الفريش حتّى، ولا يتمّ تسليمها الا بموجب فواتير تبرر السحب".
وقال: "بعض البرامج في عدد من المؤسسات اقفلت ولن تتمكن من اعادة فتح اقسامها والكثير من المؤسسات الكبرى في لبنان لن تتمكن من الاستمرار على هذا المنوال. الجمعيات تتواصل مع السفارات والوكالات الدولية ووكالات الانباء الدولية.. واقول لحاكم مصرف لبنان إن هذا الملف لا يستطيع ان يحمله لا هو ولا غيره، وأدعوه لتحرك سريع لحلّ الامر وليقم بواجباته وان كان غير قادر فليصارح اللبنانيين".
المصدر| لبنان 24
الرابط| https://tinyurl.com/jaftp59k

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948224458
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة