صيدا سيتي

الكاردينال غريك التقى أساقفة الجنوب في سيدة المنطرة - مغدوشة وجال في صيدا القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 05 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة اختتام المرحلة الاولى من المسيرة السينودوسية ٢٠٢٣ والمتعلقة بعمل الابرشيات في العالم ، وفي اطار جولته في لبنان ، زار امين عام مجمع الأساقفة في حاضرة الفاتيكان الكاردينال ماريو غريك مزار سيدة المنطرة في مغدوشة يرافقه المطران منير خير الله حيث التقى اساقفة أبرشيات الجنوب المطارنة " إيلي بشارة حدّاد، مارون عمّار ، وشربل عبداللّه " بمشاركة مختلف لجان السينودس في الأبرشيّات الكاثوليكيّة الأربع في صيدا وصور ، بحيث قدموا عرضاً لخلاصات عمل الابرشيات المتمحور حول الوثيقة التحضيرية والمحاور العشر التي عقدت لقاءات في الابرشيات والرعايا وناقشوا مضمونها وقدموا اقتراحات لترفع الى قداسة البابا وسينودس الاساقفة الذي سينعقد في روما سنة ٢٠٢٣ . آملين من هذا السينودس أن يكون" نقلة نوعية في حياة الكنيسة في العالم وأن يكون إشارة مرور مجددة نحو الملكوت".

وشملت زيارة الكاردينال غريك مدينة صيدا حيث جال ومعه المطران خير الله على بعض المعالم الدينية والاثرية يرافقهما الأب جهاد فرنسيس والأب رالف شمعون.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, 5 June 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981372672
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة