صيدا سيتي

معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري

لقاءات تكريمية للمتطوعين في الحملة الانتخابية للنائب أسامة سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 04 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اللقاءات التكريمية للمتطوعين في الحملة الانتخابية التي دعا لها النائب أسامة سعد

كانت فرصة للحوارو النقاش حول هموم الناس المعيشية والحياتية

ودعوة لتشكيل لجان في الأحياء من أجل تحقيق التكافل الاجتماعي

" كانت معركتكم معركة كرامة الإنسان في لبنان الذي ُسلب  كل الحقوق في الصحة والتعليم وفرص العمل والضمانات الاجتماعية وانهيار عملته الوطنية وغلاء الأسعار وانعدام الخدمات من الكهرباء والماء وارتفاع تسعيرة المولدات وغيرها".

 بهذه الكلمات التي رددها أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد خلال الانتخابات وقبلها رددها في كل اللقاءات التي  جمعته مع المتطوعين في الحملة الانتخابية والتي أقيمت على امتداد الاسبوع الماضي في مطعم "بيت جود" في صيدا.

وتناول سعد في كلامه الأوضاع  المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن على مختلف الصعد.

وقال: هذه الهموم  كانت عناوين معركتكم الانتخابية في مواجهة المنظومة السلطوية الطائفية التي أدمنت على المحاصصات وتقاسم النفوذ على حساب حقوق شعبنا.

شكرا لكم على خوض هذه المعركة معاً، ولكن المعركة لن تتوقف عند هذا الحد وهذا النجاح، بل يجب أن تتواصل من أجل انتزاع حقوق شعبنا، واستعادة الكرامة الانسانية. ولن نسكت عن استمرار هذه المآسي التي يعاني منها كل الشعب اللبناني في وفي مختلف المناطق اللبنانية.
وأضاف: لا نسمع من أي مسؤول ما هي الخطط  لمعالجة هذه الأزمات؟، ولا أحد منهم يهتم لشؤون الناس وهمومهم!!

وشدد على القول إننا سنكمل ترتيب أوضاعنا، فالملفات كبيرة وصعبة ومعقدة، ويجب أن نضع خططنا للمعالجة في ظل هذه الانهيارات، ولن نعفي الدولة من مسؤولياتها على أي صعيد من الصعد، وسنضغط ونطالب ونحاصر هذه السلطة لتأمين حقوق الناس وانتزاعها ، دون أي فوضى في المجتمع، وسنجند أنفسنا في خدمة مجتمعنا للتخفيف من حدة وضغط الأزمات على الناس.

وقال سعد: إن  لم تعالج  هذه الأزمات سنقع في الفوضى العارمة التي ستكون انعكاساتها خطيرة على حياة الناس. فالفوضى ليست لمصلحتنا، وأنما لمصلحة هذه المنظومة الفاسدة.

كما أكد سعد على أننا  نريد مجتمعنا القوي والمتماسك، وسنعمل على تحقيق ذلك، كما سنعمل على معالجة قضايانا وأزماتنا.

كما شدد على أهمية دور لجان الأحياء في تأمين الضروريات وتحقيق التكافل الاجتماعي.

وعلينا ابداء الحماس في خطة العمل الانقاذية لمجتمعنا، وسنطبق هذه الخطط من أجل استكمال دورنا ومواجهة المنظومة.

وشكر سعد الجميع على المشاركة واعتبر أن اللقاء سيتواصل قريبا في ميادين النضال.  

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Friday, June 3, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

***   ***   *** 

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Friday, June 3, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948220165
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة