صيدا سيتي

الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟ الدكتور نيازي الجبيلي يعلن عن عودته من الخارج واستئناف المعاينة في عيادته لمدة شهر حتى 04-10-2022

سعد: لا جباية ولا قطع اشتراكات حتى التفاهم... والبزري: لتنظيم القطاع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 04 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أجواء الاجتماع داخل البلدية الذي دعا إليه رئيسها محمد السعودي مع اصحاب المولدات ومشاركة النائبين اسامة سعد والدكتور عبدالرحمن البزري ومسؤول «الجماعة الاسلامية» بسام حمود وممثل النائبة السابقة بهية الحريري رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ومنسق تيار «المستقبل» مازن حشيشو، لم تكن أفضل حالاً، سادها التوتر والاعتراض.
وأوضح سعد، في نهاية الاجتماع: «ابلغناهم بوضوح وقف الجباية وعدم قطع الاشتراكات عن المواطنين حتى الوصول الى تفاهم»، مشدداً على «ضرورة التزام أصحاب المولدات بتسعيرة وزارة الاقتصاد، علماً انها مجحفة بحق الناس ولا قدرة لديهم أو طاقة على تحملها، واذا كان هناك اي مشكلة في التسعيرة يجب معالجتها معها وأدعو المواطنين الى الوقوف صفاً واحداً بوجه اي ظلم قد يلحق بهم».
بدوره، أكد البزري «اننا مضطرون للحفاظ على هذا القطاع ولكن يجب تنظيمه لاننا لا نريد الذهاب الى فوضى، ويجب أن تؤخذ في الاعتبار أوضاع الناس الاقتصادية والمعيشية والحياتية، معظمهم تحت خط الفقر وفي كل الاحوال تعتبر التسعيرة مجحفة وخاصة لذوي الدخل المحدود»، مشيراً الى «ان أصحاب المولدات سيقدمون الى البلدية اقتراحات لكيفية معالجة الموضوع وعلى ضوئها سيتخذ القرار النهائي».
أما منسق «المستقبل» حشيشو فدعا الى الالتزام بتسعيرة وزارة الطاقة والتشدد بالرقابة وضبط المخالفات «لأنه من غير المقبول أن يرزح المواطن الصيداوي تحت وطأة جشع بعض أصحاب المولدات في ظل أوضاع معيشية صعبة، ومؤكداً على مقررات اجتماع بلدية صيدا ولا سيما في ما يتعلق باعتماد مبدأ الشطور في التسعير».
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/44z2u9db

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948087152
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة