صيدا سيتي

مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية

بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تابعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية  المستدامة السيدة بهية الحريري مستجدات أزمة النفايات في مدينة صيدا وضواحيها مع مدير عام معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في المدينة الأستاذ احمد السيد الذي التقاها في مجدليون ، حيث اطلعها على الظروف التي يعمل بها المعمل والأسباب التي تؤدي الى تعثره وتعيق انتظام عمله وتهدد استمراره ولا سيما الأزمة الاقتصادية والتضخم الذي بات يفقد العقد التشغيلي العائد للمعمل قيمته الفعلية مع ارتفاع كلفة التشغيل والصيانة والأجور وغيرها .
وبناء عليه ، أجرت السيدة الحريري اتصالاً هاتفياً برئيس حكومة تصريف الأعمال الأستاذ نجيب ميقاتي واضعة إياه في أجواء وظروف أزمة المعمل ، كما اتصلت الحريري للغاية نفسها بوزير البيئة الأستاذ ناصر ياسين ورئيس مجلس الانماء والإعمار المهندس نبيل الجسر ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بهدف التنسيق بين كل الأطراف المعنية من اجل إيجاد حل سريع لهذه الأزمة يؤمن استمرارية عمل المعمل وينهي ازمة تراكم النفايات في المدينة والضواحي .  
وعلى اثر ذلك ، وعد الأستاذ احمد السيد بأن يعود المعمل ليستقبل النفايات بانتظام وبشكل طبيعي بدءاً من صباح الاثنين المقبل افساحا في المجال امام المساعي التي تقوم بها السيدة الحريري بالتواصل مع كل الجهات المعنية .
المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943043009
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة