صيدا سيتي

المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

الجماعة الإسلامية تكرم أبطال لاعبي نادي الكيوكوشنكاي من مدارس الإيمان والفنون الإنجيلية - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 09 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2849 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية

تشجيعاً للمواهب الرياضية الشابة في صيدا وتكريماً لأبطال هذه المدينة أقام القسم الرياضي في الجماعة الإسلامية في صيدا حفلاً تكريمياً للفائزين بلقب بطولة لبنان للفرق فئة الكبار وذلك في نادي 4b الرياضي،  بحضور المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود ورئيس مدرسة الفنون الانجيلية الشيخ جان داوود ومدير ثانوية الايمان الاستاذ كامل كزبر ونقيب المعلمين في الاردن الاستاذ حسام مشة ورئيس اللجنة التنفيذية للمعلمين في الاونروا في الاردن الاستاذ رياض زيغان ورئيس نادي اللواء الرياضي سعد عرنوس وعضو الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي المدرب هادي حمود وحشد من اهالي الأبطال ومحبيهم.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، بعدها تم عرض فيلم تعريفي بالبطولة وشرح من المدرب هادي حمود.

وتحدث المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود فهنأ الابطال بالفوز متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح والإستمرار في تحقيق المزيد من البطولات والألقاب ضمن مسيرتهم الرياضية، مبدياً استعداد القسم الرياضي للجماعة بالتعاون مع جميع المعنيين لدعم الأبطال والمواهب الرياضية الشابة بكافة الوسائل الممكنة.

وتحدث رئيس مدرسة الفنون الانجيلية الشيخ جان داوود فشكر الجماعة على هذه المبادرة، واشاد بالنموذج الصيداوي الذي حافظ على نسيجه الاجتماعي ووحدته في احلك الظروف، متمنياً التوفيق للفائزين، كما تحدث مدير ثانوية الايمان الاستاذ كامل كزبر فاهدى الفوز لكل أبناء صيدا، داعيا جميع المعنيين للاهتمام بالانشطة الرياضية في المدينة وتقديم الجهد اللازم من أجل دعم الرياضيين الصيداويين.

وتحدث نقيب المحاميين الاردنيين فحيا لبنان وشعبه ودعا الهيئات التعليمية في لبنان للاهتمام الرياضي كما التربوي بالطلاب.

وفي الختام تم تقديم دروع تكريمية للابطال محمد موسى، حسين قطيش، مالك زيباوي، ابراهيم الملاح، حسين عبيد، ولعضو الاتحاد والمدرب هادي حمود بالاضافة لكل من الشيخ جان داوود والاستاذ كامل كزبر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934700020
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة