صيدا سيتي

"أونروا" جمعت هبات بقيمة 160 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين اشتعال مكب النفايات بالمدينة الصناعية في صيدا مقابل محلاات دحدولي مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها

عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع إعلان مجلس الوزراء موافقته على زيادة تعرفة الإتصالات اعتباراً من شهر تموز المقبل، بدأت أسئلة المواطنين المرتبطة بالأسعار الجديدة تتوالى بقوّة.

في ما خصّ بطاقات التشريج للخطوط الخلوية المسبقة الدفع، يقول وزير الاتصالات جوني القرم في حديث عبر "لبنان24" إنّه ستكون هناك إصداراتٌ جديدة منها.

ويضيف: "منذ فترة، قمنا بتحويل كل الأرصدة إلى الليرة اللبنانية، وبالتالي فإنّ قيمة الـ22.73 دولاراً في البطاقات الموجودة حالياً في السوق هي نحو 35 ألف ليرة. في الواقع، فإن من بين أهداف خطوة تحويل الأرصدة للعملة الوطنية هو منع استغلال البطاقات وتخزينها للاستفادة منها بعد رفع التعرفة".

وتابع: "الرصيد الموجود ضمن البطاقات الحالية سيبقى كما هو حتى بعد 1 تموز، بمعنى أنه سيبقى 35 ألف ليرة، لكنّ خدمة هذا الرصيد ستتناقص. فعلى سبيل المثال، إذا كان مبلغ الـ35 ألف ليرة يسمح للمواطن بالتحدث 90 دقيقة، فإنّه بعد الأول من تموز، سيسمح هذا الرصيد للمواطن بالتحدث فقط 25 دقيقة".

ولفت القرم إلى أنّه سيتم عقد مؤتمر صحافي خلال الأسبوع المقبل، يتم خلاله سرد كل المعطيات والأرقام المرتبطة بالأسعار والتعرفة الجديدة، وذلك لتعريف المواطنين بالواقع الجديد للاتصالات وبطاقات التشريج.

المصدر | لبنان 24

الرابط | https://tinyurl.com/28fnuv54


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943044399
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة