صيدا سيتي

الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعلن عن التضامن الكامل مع الصحفي محمد صالح، ويدعو وزارة الخارجية للتحرك الفوري من أجل الإفراج عنه بيان صادر عن اعلاميي مدينة صيدا بعد توقيف الزميل محمد صالح في اليونان الحريري زارت "افتاء صيدا" والتقت سوسان بحضور السعودي والشريف وحمود تحضيراً للأنشطة الإحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف - 4 صور الجماعة الاسلامية تلتقي وفداً من رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي - 4 صور

وفاة طفلة إحتراقا بشمعة في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 856 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رئيفة الملاح - صيدا - صيدونيا نيوز:
لا اعتراض على قضاء الله وقدره" بهذه العبارة بدأ الوالد المفجوع صلاح عوض ( من اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في لبنان) عن المأساة التي ألمت به وبعائلته وأدت لوفاة طفلته حنين 8 أشهر إحتراقا داخل منزله المسقوف بالحديد"الزينكو" الكائن في محلة حي السكة بالقرب من مخيم عين الحلوة في منطقة صيدا.
وروى عوض ، والدموع تنهمر من عينيه، وقائع ما جرى في الليلة المروعة حيث وقع الحريق مساء أمس الأول وقال : لقد حصل الحادث قرابة الساعة السابعة مساء عندما كنت في زيارة إلى شقيقي القريب من منزلي, حيث كانت زوجتي في المنزل وكانت طفلتي حنين نائمة في غرفة الجلوس إلى جانب شقيقها فادي (3 سنوات).
وكالعادة, وبسبب التقنين في الكهرباء, انقطع التيار الكهربائي عن المنطقة, فأضاءت زوجتي ليلى شمعة ووضعتها في غرفة المطبخ الملاصقة لغرفة الجلوس, ثم خرجت لشراء بعض الحاجيات من الدكان المجاور.
وفجأة اندلع الحريق داخل المنزل، وروى الجيران أنهم سمعوا الطفل فادي وهو يصرخ وينادي بابا بابا , وكان قد فتح باب المنزل والنار تشتعل فيه، وعندها هرعوا لإنقاذه ولم يتمكنوا من الدخول لإنقاذ الطفلة بسبب شدة النيران.
وقد حضرت بعد نحو ربع ساعة , و كان المنزل لا يزال مشتعلا, وحاولت التسلل مع عدد من الجيران إلى داخل المنزل بعد انتزاع سقفه الحديدي (الزينكو) , وتمكنا من انتشالها ولكنها كانت في رمقها الأخير تنازع من الحروق التي أصابتها, ولم تفلح الإسعافات الأولية التي أجريت لها في المستشفى من إنقاذ حياتها .
وقال الوالد المفجوع لغاية الان لم نعرف كيف حصل الحريق وما هي الاسباب التي ادت الى اشتعال الغرفة , وكيف خرج فادي ووصل إلى باب المنزل حيث طلب النجدة, ... هذا قدر رب العالمين ولا حول ولا قوة الا بالله انها مأساة واتمنى من الله عز وجل ان لا احد يصيبه ما اصابني .
ونتمنى من الجميع والهيئات والجمعيات مساعدتي وتقدم العون لي كون موظف في احد معامل البلاط وخسرت طفلتي ومنزلي وحالتي الاجتماعية دون الحد الأدنى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911862120
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة