صيدا سيتي

البطل "حسن بشير" يهدي فوزه في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي إلى بلده فلسطين - 19 صورة الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي

وفاة طفلة إحتراقا بشمعة في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 838 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رئيفة الملاح - صيدا - صيدونيا نيوز:
لا اعتراض على قضاء الله وقدره" بهذه العبارة بدأ الوالد المفجوع صلاح عوض ( من اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في لبنان) عن المأساة التي ألمت به وبعائلته وأدت لوفاة طفلته حنين 8 أشهر إحتراقا داخل منزله المسقوف بالحديد"الزينكو" الكائن في محلة حي السكة بالقرب من مخيم عين الحلوة في منطقة صيدا.
وروى عوض ، والدموع تنهمر من عينيه، وقائع ما جرى في الليلة المروعة حيث وقع الحريق مساء أمس الأول وقال : لقد حصل الحادث قرابة الساعة السابعة مساء عندما كنت في زيارة إلى شقيقي القريب من منزلي, حيث كانت زوجتي في المنزل وكانت طفلتي حنين نائمة في غرفة الجلوس إلى جانب شقيقها فادي (3 سنوات).
وكالعادة, وبسبب التقنين في الكهرباء, انقطع التيار الكهربائي عن المنطقة, فأضاءت زوجتي ليلى شمعة ووضعتها في غرفة المطبخ الملاصقة لغرفة الجلوس, ثم خرجت لشراء بعض الحاجيات من الدكان المجاور.
وفجأة اندلع الحريق داخل المنزل، وروى الجيران أنهم سمعوا الطفل فادي وهو يصرخ وينادي بابا بابا , وكان قد فتح باب المنزل والنار تشتعل فيه، وعندها هرعوا لإنقاذه ولم يتمكنوا من الدخول لإنقاذ الطفلة بسبب شدة النيران.
وقد حضرت بعد نحو ربع ساعة , و كان المنزل لا يزال مشتعلا, وحاولت التسلل مع عدد من الجيران إلى داخل المنزل بعد انتزاع سقفه الحديدي (الزينكو) , وتمكنا من انتشالها ولكنها كانت في رمقها الأخير تنازع من الحروق التي أصابتها, ولم تفلح الإسعافات الأولية التي أجريت لها في المستشفى من إنقاذ حياتها .
وقال الوالد المفجوع لغاية الان لم نعرف كيف حصل الحريق وما هي الاسباب التي ادت الى اشتعال الغرفة , وكيف خرج فادي ووصل إلى باب المنزل حيث طلب النجدة, ... هذا قدر رب العالمين ولا حول ولا قوة الا بالله انها مأساة واتمنى من الله عز وجل ان لا احد يصيبه ما اصابني .
ونتمنى من الجميع والهيئات والجمعيات مساعدتي وتقدم العون لي كون موظف في احد معامل البلاط وخسرت طفلتي ومنزلي وحالتي الاجتماعية دون الحد الأدنى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905098590
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة