صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

متعلّمو "ثانوية المقاصد- صيدا" يشاركون في "مؤتمر نموذج هيئة الأمم المتحدة" ومنحة جامعية للمتعلمة سهام أبو زينب من جامعة LAU

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك تسعة متعلّمين من " ثانوية المقاصد" التابعة لـ"جمعيّة المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا " مع متعلّمين من مدارس عدّة من لبنان، في "مؤتمر نموذج هيئة الأمم المتحدة " الذي أقيم في الجامعة اللبنانية الأميركية" LAU " في جبيل.

ومتعلمو ثانوية المقاصد المشاركون هم: " جاد خالد – لين مستو – لين المرضعة – منى مستو – محمد وهبي – سلام هنداوي – سهام ابو زينب – تالة ابو ظهر – تمارا ترياقي".

وقد فازت المتعلَمة المتميزة " سهام ابو زينب" جائزة "الدبلوماسية " إذ حازت على المرتبة الاولى على صعيد مدينة صيدا، كما نالت منحة جامعيَة بنسبة 25 بالمئة من الجامعة اللبنانية الأميركية.

وبالمناسبة كرّم مدير الثانوية الاستاذ طارق معتوق الفريق المشارك، بحضور منسّقة نموذج الأمم المتحدة، المشرفة على فريق متعلّمي الثانوية الآنسة " جنى نبيل المجذوب "، والتي تحدّثت عن آلية المشاركة في هذا المؤتمر وما حصده المشاركون من ثقافات وآراء ومهارات و معارف، وما أظهروه من تميّز وإبداع وإبتكار من خلال العمل في لجان ولمناقشة والوفود المشاركة في القضايا العالمية.

وأكَد الأستاذ طارق حرص ثانوية المقاصد على إعداد جيل متعلم ومثقف وقادر على الإنخراط في المجتمع المحلي والدولي،  ليكون له دور في صناعة القرار وحلّ القضايا المجتمعيّة وصياغة النقل البناء ، مثمنًا جهود الجميع ومهنّئًا المتعلَمة المتميزة " سهام ابو زينب" الفائزة بجائزة "الدبلوماسية " والتي حازت على المرتبة الاولى على صعيد مدينة صيدا، ونالت منحة جامعيَة بنسبة 25 بالمئة من الجامعة اللبنانية الأميركية، متمنَيًا للمندوبين المكرَمين التألَق والنجاح في المشاركة في نموذج الأمم المتحدة الذي يقام نهاية الأسبوع في ثانوية رفيق الحريري- صيدا..

ودائمًا ثانوية المقاصد ترفد الوطن والمجتمعات بمتعلَمين مقاصدييَن مؤهلين علميًا وتقنيًا وقيمًا.

المصدر: ثانوية المقاصد الإسلامية في صيدا – ضهر المير

الأستاذة: سحر عنتر

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 21, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943029819
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة