صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

وكيل المطاحن في الجنوب: سنذهب لإستيراد الطحين الإيراني والروسي والتركي المعروض علينا ولتتحمل المطاحن نتيجة تواطئها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن وكيل ​المطاحن​ في الجنوب علي رمال، أن اتفاقا حصل بين موزعي مادة ​الطحين​ والأفران الصغيرة والمخابز وجميع القطاعات المتضررة من ​رفع الدعم​ ،"بعدم المشاركة في جريمة شراء طن الطحين المرفوع الدعم عنه بنحو 20 مليون ليرة، أي مليون ليرة سعراً للشوال الواحد"، معتبراً أن "هذا الأمر هو إعدام جماعي لآلاف العائلات اللبنانية".
وأشار رمّال في تصريح، إلى وجود بعض الكمية التي يُصار إلى تقنينها وتوزيعها كسباً لبعض الوقت، وحذّر من أنه عند نفادها، ستتوقف الأفران الصغيرة، وعندها لكل حادث حديث.
وأكد أنّه "وإذا كان ولا بد من هذا القرار، سنذهب لإستيراد الطحين الإيراني والروسي والتركي المعروض علينا، ولتتحمل المطاحن نتيجة تواطئها وعدم رفضها لقرار رفع الدعم".
وقال: "لا يشرفني بعدها أن أكون وكيلا لأي مطحنة، بل سنسعى للحصول على الطحين بأرخص ثمن من أي دولة تزودنا به، وستكون المطاحن عرضة للافلاس والاقفال".
المصدر| النشرة
الرابط| https://tinyurl.com/yw7h4hm8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943030487
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة