صيدا سيتي

استمرار تدفق الوفود لتهنئة أسامة سعد على نجاحة ولائحته في الانتخابات النيابية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الخامس على التوالي تدفقت الوفود والشخصيات لتهنئة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد ولائحته في الانتخابات النيابية.
 ومن بينها: وفد من كشافة الإسراء، وفد من الكشاف المسلم، وفد من الحراك الوطني في برجا، وفد من ثوار 17 تشرين- بيروت، وفد من الهيئة الإدارية لمستوصف الرازي، وفد من شرطة بلدية صيدا، وفد من تجار مدينة صيدا برئاسة ابو فادي الكيلاني، وفد من ال فاعور من بلدة طبايا، وفود من حارة صيدا وقرى شرقي صيدا، وفد من آل معنية، وفد من المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري، المتطوعون في الانتخابات من حي الشارع، وفد من مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية، وفد من الحراك الشعبي الفلسطيني الموحد، لجنة شباب بلدة غوير أبو شوشة ، وفد من آل بعاصيري برئاسة القاضي ايهاب بعاصري، وفد من أهالي نزلة صيدون، وفد من آل موعد، ووفد من أهالي الفوار.

كما استقبل سعد عددا من الشخصيات التي أتت لتهنئته ومن بينها:
 النائب السابق أمل أبو زيد على رأس وفد من جزين،  المقدم في أمن الدولة ايلي وهبي، مدير أمن الدولة في الجنوب العقيد فادي قرانوح، عضو المكتب السياسي لحركة أمل بسام كجك، أمين السجل العقاري في الجنوب الأستاذ باسم الحسن، رئيس دائرة المساحة في الجنوب المهندس شادي مقلد، الدكتور هشام دلاعة وشريف دلاعة، مختار حارة صيدا حسن الزين، الدكتور ميشال سيقلي،  والاستاذ وهيب سيقلي مدير مدرسة غاردن سيتس، الدكتور عبد الحميد حشيشو، السيد مارون سيقلي نائب مدير مركز البحوث الصناعية، الاعلامية نانسي اللقيس صاحبة موقع الشرق برس، فادي أبو شقرا ممثل موزعي المحروقات، الحاج محمد السوسي مدير مكتب رجل الأعمال محمد زيدان، الدكتور محمد خليفة، الدكتور صلاح البابا مراقب الضمان الأول في صيدا.

كما تلقى سعد سلسلة من الاتصالات للتهنئة من بينها: اتصال لكل من: العميد نواف الحسن، المقدم علي قطيش،  الدكتور بيرج هاتجيان مدير عام وزارة البيئة، ابو طارق السعدي، الوزيرالسابق فايز شكر، مدير بنك fnb مصطفى ارقدان، الوزير السابق الياس سابا، رئيس مجلس ادارة fnb رامي النمر، جان داوود المدير السابق للمدرسة الانجيلية في صيدا، مسعود سعد، الدكتور مصطفى المتبولي، أنطون نمور، سعد بيضون.
المصدر| المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٠ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980767068
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة