صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

استمرار تدفق الوفود لتهنئة أسامة سعد على نجاحة ولائحته في الانتخابات النيابية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الخامس على التوالي تدفقت الوفود والشخصيات لتهنئة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد ولائحته في الانتخابات النيابية.
 ومن بينها: وفد من كشافة الإسراء، وفد من الكشاف المسلم، وفد من الحراك الوطني في برجا، وفد من ثوار 17 تشرين- بيروت، وفد من الهيئة الإدارية لمستوصف الرازي، وفد من شرطة بلدية صيدا، وفد من تجار مدينة صيدا برئاسة ابو فادي الكيلاني، وفد من ال فاعور من بلدة طبايا، وفود من حارة صيدا وقرى شرقي صيدا، وفد من آل معنية، وفد من المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري، المتطوعون في الانتخابات من حي الشارع، وفد من مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية، وفد من الحراك الشعبي الفلسطيني الموحد، لجنة شباب بلدة غوير أبو شوشة ، وفد من آل بعاصيري برئاسة القاضي ايهاب بعاصري، وفد من أهالي نزلة صيدون، وفد من آل موعد، ووفد من أهالي الفوار.

كما استقبل سعد عددا من الشخصيات التي أتت لتهنئته ومن بينها:
 النائب السابق أمل أبو زيد على رأس وفد من جزين،  المقدم في أمن الدولة ايلي وهبي، مدير أمن الدولة في الجنوب العقيد فادي قرانوح، عضو المكتب السياسي لحركة أمل بسام كجك، أمين السجل العقاري في الجنوب الأستاذ باسم الحسن، رئيس دائرة المساحة في الجنوب المهندس شادي مقلد، الدكتور هشام دلاعة وشريف دلاعة، مختار حارة صيدا حسن الزين، الدكتور ميشال سيقلي،  والاستاذ وهيب سيقلي مدير مدرسة غاردن سيتس، الدكتور عبد الحميد حشيشو، السيد مارون سيقلي نائب مدير مركز البحوث الصناعية، الاعلامية نانسي اللقيس صاحبة موقع الشرق برس، فادي أبو شقرا ممثل موزعي المحروقات، الحاج محمد السوسي مدير مكتب رجل الأعمال محمد زيدان، الدكتور محمد خليفة، الدكتور صلاح البابا مراقب الضمان الأول في صيدا.

كما تلقى سعد سلسلة من الاتصالات للتهنئة من بينها: اتصال لكل من: العميد نواف الحسن، المقدم علي قطيش،  الدكتور بيرج هاتجيان مدير عام وزارة البيئة، ابو طارق السعدي، الوزيرالسابق فايز شكر، مدير بنك fnb مصطفى ارقدان، الوزير السابق الياس سابا، رئيس مجلس ادارة fnb رامي النمر، جان داوود المدير السابق للمدرسة الانجيلية في صيدا، مسعود سعد، الدكتور مصطفى المتبولي، أنطون نمور، سعد بيضون.
المصدر| المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٠ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943029958
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة