صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

تسليم وتسلم في إدارة "معهد العلوم الاجتماعية – 5 " بين المديرة السابقة د.مريانا الخياط والجديدة د.هويدا الترك‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جرى في معهد العلوم الإجتماعية في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس في صيدا ، حفل التسليم والتسلم في إدارة المعهد بين المديرة السابقة الدكتورة مريانا الخياط والمديرة الجديدة الدكتورة هويدا الترك وذلك بحضور رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب السيدة لورا السن وعدد من أساتذة وموظفي المعهد وممثلين عن مجلس طلاب الفرع .
وألقت الدكتورة الخياط كلمة أعربت فيها عن تأثرها الشديد وهي تغادر موقعها في إدارة المعهد الذي امضت فيه نحو ثلاث سنوات بكل ما حفلت به من ظروف صعبة وتحديات واجهت وتواجه القطاع التربوي عموماً والجامعي خصوصاً وبشكل أخص الجامعة الوطنية ، متوجهة بالشكر الى فريق عمل المعهد من اداريين وموظفين وأساتذة وكل الذين تعاونوا معها في الفترة السابقة، وخصت بالشكر مجلس طلاب الفرع لتعاونهم الدائم  لما فيه مصلحة الطلاب والمعهد .وتمنت الدكتورة الخياط للمديرة الجديدة التوفيق في مهامها بحمل هذه الأمانة ومتابعة المسيرة وآملة من الجميع التعاون معها .
من جهتها شكرت المديرة الجديدة الدكتورة هويدا الترك رئاسة الجامعة وعمادة المعهد على ثقتهم ونوهت بجهود المديرة السابقة خياط طيلة  فترة توليها لإدارة المعهد في الفرع الخامس- صيدا ، كما شكرت الحضور من اداريين ومزظفين وأساتذة وطلاب على مشاركتهم لها هذه اللحظة التي تعني لها الكثير وتعتبرها مسؤولية وتكليفاً بمهمة تأمل أن توفق في تأديتها على أكمل وجه بالتعاون مع الجميع وبتضافر جهود الجميع ، لما فيه مصلحة المعهد وتعزيز دوره والنهوض به .
وتوجه اداريو وموظفو المعهد بالتحية الى المديرة السابقة الخياط مثمنين جهودها وتفانيها في أداء هذه الرسالة السامية وما اكتسبته من محبة واحترام الجميع ، وباركوا للمديرة الجديدة الدكتورة هويدا الترك متمنين لها التوفيق ومعتبرين ان التسليم والتسلم اليوم هو انتقال للإدارة التربية من خير سلف لخير خلف.، مؤكدين على الوقوف إلى جانبها وعلى التعاون مع الإدارة الجديدة من اجل المضي قدماً بهذا المعهد نحو المزيد من التقدم والإنجاز والتميز ".
المصدر| رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٠ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943029838
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة