صيدا سيتي

مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية

النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشف المرشح على لائحة "الاعتدال قوتنا" المهندس يوسف النقيب اسباب خسارته بعدم وفاء فريق من الناخبين بالتصويت له وبنكث فريق آخر بعهوده على قاعدة المصلحة و"التقية"، غامزاً من قناة "المستقبل" والجماعة الاسلامية". وهنأ النقيب خلال حفل تكريم اعضاء حملته الانتخابية بنجاح العملية الانتخابية ووصفها بعرس ديمقراطي وابناء صيدا على اختيار نائبيها اسامة سعد وعبد الرحمن البزري، وشكر ابناء صيدا "الذين صوتوا لنا دون مقابل والذين اعطونا ثقتهم الغالية".
وقال: "انني حزين في هذا المجتمع على كل شخص تبادله المحبة والصدق ويبادلك بالكلمة الجميلة ويخفي التقية الكاذبة والكلمات الملونة، بالرغم من قناعتنا بان كل الخطوات التي قمنا بها لمصلحة مدينتنا واولها ترشيحي عن احد مقعدي المدينة، والذي لاقى كلاماً طيباً وصدى ايجابياً من كل فريقنا ومجتمعنا، ولكنني اشعر بمكان ما بعدم الوفاء بالعهود والوعود وآسف اشد الاسف تجاه فريق بادلته المحبة والصدق وبادلني بوعود انتخابية بأنهم معي وأبدوا كل رغبة بالتصويت لي، وتبين ان هذه الكلمة مجرد تقية كاذبة ووعود خادعة وبدلاً من ان يكون التصويت لنا تبدل لفريق آخر وكان يقال للمؤيدين كلام معاكس"، متحدثاً عن بعض الاشخاص "الذين كانوا بالحملة معي فبادلونا الخداع والكذب والتجسس والمكر والسوء".
وأضاف: "بعض من فريق ثانٍ وبعدما عقدت اتفاقاً معهم (في اشارة الى الجماعة الاسلامية) لتجيير اصواتهم لنا، باركوا الامر بقراءة الفاتحة التي هي عنوان للخير والصدق، وكان هذا الاتفاق حبراً على ورق وتم استغلال الدين من خلاله لمصلحة شخصية بحت ومؤسساتية ونسوا قول الله ان العهد كان مسؤولاً، اذ لم يراعوا عهداً ولا ذمة وانما المصلحة"، شاكراً "كل الذين صوتوا لنا وعهداً اننا سنبقى على عهد الرئيس الشهيد رفيق الحريري".
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/aaedj97b


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943043104
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة