صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم تهدأ الاحتفالات بفوز النائبين اسامة سعد وعبد الرحمن البزري في صيدا بعد، وهي تتواصل منذ اعلان النتائج بتقبل التهاني والمسيرات السيارة واطلاق المفرقعات، ومعها قراءة المشهد الجديد في عاصمة الجنوب ويتوقع ان يؤسس لمرحلة مختلفة لجهة ابراز قرار صيدا المستقل اكثر وضوحاً، مع الحديث عن تشكيل كتلة نيابية مع النائب المنتخب الدكتور شربل مسعد وغيره.
غير ان ما نغّص على الصيداويين هذه الاحتفالات، تقدم الازمات المعيشية مجدداً، بدءا بتراكم النفايات في الشوراع بعد اعلان عمال معمل معالجة النفايات الصلبة في سينيق الاضراب العام وتالياً وقف عملية جمعها، مروراً بارتفاع سعر صرف الدولار الذي تجاوز الثلاثين الف ليرة والغلاء وأزمة الخبز واقفال الافران ومراكز تعبئة الغاز، وصولاً الى عودة طوابير الانتظار على محطات الوقود، وسط مخاوف من فقدان الادوية وسواها من المواد الاساسية في الحياة اليومية، وكأن المقصود التعمية على نتائج الانتخابات من البوابة المعيشية والاقتصادية.
وسط المشهدين، كان لافتاً الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس فؤاد السنيورة بالنائب سعد مهنئاً، وبالرسالة التي كتبتها غنى الحريري كريمة النائب بهية الحريري عبر «تويتر» وتقول فيها: «لأول مرة ستكونين سيدة صيدا لا نائب صيدا، شكراً على سنين من العطاء، ونحن على يقين أنك ستكملين العمل للمدينة لأن حبك للمدينة وأهلها غير مشروط ولا مرتبط بمقعد نيابي».
وذكرت مصادر مطلعة لـ»نداء الوطن» ان النائب الحريري رغم غيابها عن المشهد الانتخابي ترشيحاً، الا انها اثبتت بأنّها «صوت تفضيلي» وازن في صيدا، وقد التزم بتوجيهاتها، ليس فقط «المستقبليون» بالامتناع عن المُشاركة، بل أيضاً مُناصرون وفاءً لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/2m5z7sf9


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943028217
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة