صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الثالث على التوالي استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الوفود والشخصيات والمواطنين للتهنئة  بنجاحه ونجاح لائحته "ننتخب للتغيير" في الانتخابات النيابية،  كما تلقى العديد من الاتصالات وبرقيات التهنئة.
ومن بين الوفودالمهنئة: وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي برئاسة أمينه العام محمد حشيشو، وفد من جمعية جامع البحر برئاسة رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية، وفد من لجنة صديقات دار السلام، وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة أمينه العام عبد القادر عبدالله، وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين برئاسة أمينه العام ، وفد من جبهة التحرير العربية.
كما زار سعد مهنئاً كل من : النائب في لائحة ننتخب للتغيير الدكتور شربل مسعد، والنائب السابق سليم الخوري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ، السفير محمد ديب، عضو غرفة التجارة والصناعة في صيدا المهندس عمر دندشلي، عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي السيد عمران فخري، البروفيسور جهاد طربية، الدكتور صبحي الددا، السيد خليل مهدي، المهندس سلطان دندشلي، والإعلامي عفيف الجردلي، الحاج محمد البقاعي. 
كما تلقى سعد برقية تهنئة من رئيس ملتقى الرقي والتقدم في اليمن  العميد يحيى  محمد عبدالله صالح.

المصدر| المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٨ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980978142
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة