صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الثالث على التوالي استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الوفود والشخصيات والمواطنين للتهنئة  بنجاحه ونجاح لائحته "ننتخب للتغيير" في الانتخابات النيابية،  كما تلقى العديد من الاتصالات وبرقيات التهنئة.
ومن بين الوفودالمهنئة: وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي برئاسة أمينه العام محمد حشيشو، وفد من جمعية جامع البحر برئاسة رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية، وفد من لجنة صديقات دار السلام، وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة أمينه العام عبد القادر عبدالله، وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين برئاسة أمينه العام ، وفد من جبهة التحرير العربية.
كما زار سعد مهنئاً كل من : النائب في لائحة ننتخب للتغيير الدكتور شربل مسعد، والنائب السابق سليم الخوري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ، السفير محمد ديب، عضو غرفة التجارة والصناعة في صيدا المهندس عمر دندشلي، عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي السيد عمران فخري، البروفيسور جهاد طربية، الدكتور صبحي الددا، السيد خليل مهدي، المهندس سلطان دندشلي، والإعلامي عفيف الجردلي، الحاج محمد البقاعي. 
كما تلقى سعد برقية تهنئة من رئيس ملتقى الرقي والتقدم في اليمن  العميد يحيى  محمد عبدالله صالح.

المصدر| المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٨ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943028268
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة