صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

حشود المهنئين تتدفق لليوم الثاني إلى مكتب أسامة سعد للتهنئة بما حققه مع لائحة "ننتخب للتغيير" في الانتخابات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الثاني على التوالي، استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري المواطنين والوفود والشخصيات المهنئة بنجاحه في الانتخابات النيابية عن دائرة صيدا – جزين، و بنجاح ثلاثة من أعضاء لائحة  "ننتخب للتغيير".

ومن بين الوفود المهنئة:

 وفد من موظفي سراي صيدا الحكومي، وفد من منظمة العمل اليساري الديمقراطي، وفد من الجماعة الاسلامية، وفد من إعلاميي صيدا، وفد من الدفاع المدني اللبناني، وفد من شرطة بلدية صيدا، وفد من جمعية الشفاء، وفد من عائلة الدندشلي.

وفود من صيدا والجوار ومختلف المناطق.

 وفد من حركة الجهاد الإسلامي، وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من الدفاع المدني الفلسطيني، وفد من هيئة المتقاعدين العسكريين لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان برئاسة اللواء معين كعوش، أبو عماد الرفاعي مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي.

السادة:  مالك فرنسيس، واسكندر حداد، وجورج فرنسيس، والمهندس محمود دندشلي (أبو عمر)، والمهندس محمد دندشلي(أبو سلطان)، والعشرات من الشخصيات والأصدقاء والمواطنين.

كما تلقى سعد عددا كبيرا من اتصالات التهنئة من داخل لبنان ومن خارجه.

ومن الاتصالات المهنئة من خارج لبنان:

من تونس:  النائبة السابقة في البرلمان التونسي مباركة البراهمي، السيد فتحي بلحاج عن حركة الشعب التونسية، والدكتور ناصر التدوري.

ومن سوريا: أمين عام الاتحاد الاشتراكي في سوريا المهندس أحمد العسراوي، امين عام الجبهة الوطنيه الديموقراطية المحامي محمود مرعي، الاعلامية والناشطة الاستاذه سوسن الشيباني.

ومن الأردن، اتصال من مسؤول المنتدى العربي الناصري.

ومن العراق، حسين الربيعي من التجمع القومي الوحدوي.

و من مصر السيد حامد جابر عن حزب الكرامة، والدكتور صفوت حاتم،ووزير شؤون القوى العاملة السابق الاستاذ كمال ابو عيطه، والدكتور جمال زهران، وحركة الوحدويين الناصريين.

ومن اليمن، الأمين العام للحزب العربي الناصري محمد النمر، محمد الرداعي الأمين المساعد للتنظيم الوحدوي الناصري

ومن نابلس في فلسطين المحتلة الدكتور عبد الرحيم سويسه، ومن غزة وليد العوض، والاستاذ غازي فخري مسؤول فلسطينيي الخارج والشتات.
ومن البحرين الناشط السياسي السيد فاضل عباس.

كما تلقى سعد اتصالات من :  الملتقى الوحدوي العربي ، ومن تجمع القوى الناصرية والقوميه، والدكتور علاء أبوزيد من الجبهه الشعبيه العربية.

ومن داخل لبنان تلقى سعد سلسلة اتصالات من بينها:

رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة، الدكتور بسام حمود المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية، القاضي عوني رمضان، والقاضي نبيل وهبي، الاعلامي رفيق نصرالله، الدكتور حسن مقلد، رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين كاسترو عبدالله ، الدكتور عماد السعيد من موقع هلا صور، الأب عبدو ابو كسم، رئيس حملة "جنسيتي كرامتي" السيد مصطفى الشعار، القائمقام وسام حايك، رئيسة مصلحة تعاونية موظفي الدولة لورا السن ، القاضي ايهاب البعاصيري، الدكتور سامي طعان، الدكتور طارق سوسان ، الدكتور طانيوس شهوان عميد جامعة الكسليك، الدكتورة ريما عبود، الدكتورة ليلى بديع، الدكتور حسين سرعيني، الدكتور نبيل زغلول، رياض رعد، منير الصياد، الشيخ رأفت عزام، بطرس فارس، عارف البساط، المحامي فراس الداعوق،  ابو عادل مشنتف، زهير صالح، الصيدلي فايز الصلح، الدكتور نبيل الساحلي، منير الغوطاني، فريدة جنبلاط.

كما تلقى برقية تهنئة من محمد ولد فال رئيس حزب الرفاه الموريتاني، وبرقية تهنئة من المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سوريا.

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, 17 May 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943031038
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة