صيدا سيتي

البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟ إقبال على سوق العطّارة في زمن "كورونا" نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب رحيل إبراهيم العابد... ترك بصمات برؤى صائبة في عالم الإعلام العربي الحاجة أسمهان عبد الوهاب ماضي (زوجة الحاج قاسم الخطيب) في ذمة الله الحاج محمد علي حسن العقاد (أبو إبراهيم) في ذمة الله أسرار الصحف: تلقى مسؤول كبير إتصالين هاتفيّين من رئيس دولة كبرى خلال الأسبوع الجاري، بقيا طي الكتمان‎ بلدية الغازية: سنسطر محاضر بحق المؤسسات المخالفة وننشر أسماء المصابين غير الملتزمين بالحجر بلدية حارة صيدا: ملتزمون بقرار الإقفال وسننظم محاضر بحق المخالفين تعقيم دائرة المنطقة التربوية في الجنوب غدا بسبب إصابة موظف حريق في بلدة بقسطا.. وفرق الإطفاء تخمده قبل تمدده الى المباني السكنية‎

الاستمارة الجديدة لبطاقة الهوية اللبنانية تعجيزية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 08 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1091 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

"الاستمارة الجديدة لبطاقة الهوية اللبنانية التي اصدرتها وزارة الداخلية والالية الجديدة المعمول بها منعا للتزوير والوقوع في الاخطاء "، عنوان الاجتماع الذي عقد في سراي صيدا الحكومي وضم محافظ الجنوب منصور ضو ومخاتير منطقة صيدا - الزهراني بحضور رئيس قسم لبنان الجنوبي وسام الحايك ومأمور النفوس في صيدا ساندرا ديب.
 خصص اللقاء لاطلاع مخاتير المنطقة على الاستمارة الجديدة لبطاقة الهوية.
وأعطى ضو بعض التوجيهات التي من شأنها ان تحمي المخاتير من الأخطاء، محذرا من عمليات التزوير التي قام بها البعض في عدد من المناطق.
كما تحدث في اللقاء الحايك، فأكد ان عمل المختار هو من اهم  وافضل الاعمال وكثير من المعاملات الادارية تستند الى تواقيعه، ولذلك عليه توخي الدقه والحذر في اعطاء الوثائق والبيانات وانجاز المعاملات واعدا بحل مشكلة السجلات الممزقة في الدائرة.
 في الختام شرحت مأمور النفوس ا سندرا ديب طلب التفاصيل المتعلقة ببطاقة الهوية الجديدة، التي تختلف كليا عن الطلبات القديمه والبنود الجديده الواجب التقيد بها والوثائق المرفقه بها، مشيرة إلى أن وزارة الداخلية تولي اهمية كبرى لهذا العمل.
اشارة الى ان طلب الهويه الجديد يتضمن رقم خاص "باسوورد" وبنود جديدة منها كتابة الاسماء باللغة الاجنبية وارفاق وثيقة عن فئة الدم ومذهب السجل وصور باللون الرمادي أو الأزرق وبحجم معين وإخراج قيد خاص اضافة الى فقدان اي طلب او تعبئته عن طريق الخطا ممنوع.
بدورهم، أعرب المخاتير عن استيائهم من البنود التعجيزيه التي يتضمنها طلب الهويه الجديد اضافة الى التكاليف الباهظة على المواطن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942708447
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة