صيدا سيتي

رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد إضراب في صيدا اليوم: صرخة في المدينة الصناعية.. ومسيرة "نساء ضد الغلاء" قطع طرقات في أحياء صيدا واقفال شركتي كهرباء لبنان وأوجيرو المعتصمون بصيدا أعلنوا الاضراب العام غدا احتجاجا على الصرف التعسفي اقفال المسرب الشرقي عند جسر الاولي شمال مدينة صيدا مسيرة سيارة لحراك صيدا جابت شوارعها محتجون علقوا منشورات على أبواب المصارف ومؤسسة الكهرباء في صيدا تعليق مشانق رمزية في ساحة ايليا توقيف خمسة اشخاص في أشكال صيدا القديمة المؤسسات الفلسطينية تستنفر.... و"الزلزال الإجتماعي" يُهدّد الجمعيات بالإقفال اجتماع الاونروا واللجان الشعبية يُطلق صرخة اغاثة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان مواطن حاول الانتحار في صيدا بسبب تردي وضعه المعيشي وتراكم ديونه إطلاق نار في صيدا القديمة على خلفية اشكالات عائلية سابقة

رابطة الطلاب المسلمين أقامت حفلاً تكريمياً للمتطوعين في ميدان العمل الطلابي - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 642 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رابطة الطلاب المسلمين في صيدا

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع أقامت رابطة الطلاب المسلمين في صيدا حفلاً تكريمياً للمتطوعين في ميدان العمل الطلابي وذلك يوم السبت 5-12-2015.

افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد البسيوني وتبعه النشيد الوطني اللبناني ونشيد الرابطة.

ثم ألقت الطالبة بشرى المصري كلمة المتطوعين، تحدثت فيها عن تجربتها في التطوع وذكرت تأثير التطوع على شخصيتها وأهمية وضع بصمة ولو بسيطة في المجتمع.

كما شددت كلمة الرابطة التي ألقتها مسؤولة قسم الطالبات ديانا الخليلي على أهمية التطوع في الاسلام وكيف يساهم في رفعة الامة وتحسين أحوالها وختمت قائلة "البركة بالشباب".

وقد وزع شهادات تقدير على المتطوعين تقديراً لجهودهم المتميزة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919005818
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة