صيدا سيتي

البنوك "تأكل حصرم" تصفيتها الفروع الخارجية... والمودعون "يضرسون" .. البنوك تبيع في الخارج وسعر الصرف يحلّق في الداخل أزمات على مدّ النظر: السياسة في لبنان لتدمير الإنسان المستشفيات "ع آخر نفس" والاستشفاء بـ"الفريش دولار" قريباً؟ دقيقة تخابر الخطوط الثابتة 0.04 دولار والمدفوعة سلفاً 0.08 دولار .. ماذا عن باقات الانترنت وأسعار الخطوط؟ رفع الحد الادنى لأجور العاملين بمرفأ صيدا مع مفعول رجعي وتحويل رواتبهم مع زيادة غلاء المعيشة لماذا نقلت "الاونروا" ملفات اللاجئين من عمان–الاردن الى الاونيسكو في بيروت؟ أيوب والاسمر زارا مطرانيتي الموارنة والروم الكاثوليك وعرضا لقضايا جزين وصيدا المفتي سوسان في نداء إلى المسؤولين: معاناة حقيقية في صيدا.. فماذا يفعل المواطن وكيف يعيش؟ أصحاب محطات المحروقات طالبوا بجدول اسعار يومي: سنضطر آسفين للاقفال إرتفاع كبير بسعر صرف الدولار... هذا ما سجّله عصر اليوم أسامة سعد استقبل المزيد من المهنئين بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية‎‎ رعاية اليتيم تستقبل السفير الماليزي إعلان عن شواغر في كلية طب الأسنان المكتب التربوي للشعبي الناصري: كما تحرر الوطن من الاحتلال سننتصر في معركة التغيير والكرامة والحقوق مياه لبنان الجنوبي: معاودة التغذية بعد ربط محطاتها موقتا بخط جزين الكهربائي قطع الطريق في شارع رياض الصلح في صيدا احتجاجا على انقطاع الكهرباء والمياه وقفة اعتراضية لمجموعات الصيد البري في صيدا احتجاجا على عدم تمثيلهم في المجلس الاعلى وتلويح بالمقاطعة دورية من أمن الدولة نفذت حملة لتوقيف الصرافين غير الشرعيين في صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. على اي سعر افتتح اليوم؟ "فحصية" الطبيب تتخطى المعقول.. بالدولار!

المرشح يوسف النقيب أمام عائلات صيداوية مقيمة في بيروت : اذا فزت بالمقعد النيابي سيكون أمانة في عنقي أعاهدكم بأن أسلمها بعد أربع سنوات لأصحابها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى المرشح المستقل على لائحة وحدتنا في صيدا وجزين المهندس يوسف النقيب في بيروت عددا من العائلات الصيداوية المقيمة في العاصمة ، حيث عرض أمامهم عناوين برنامجه الانتخابي وتطرق الى عدد من القضايا التنموية والحياتية التي تهم المدينة .
وأكد النقيب خلال اللقاء على ان للصيداويين المنتشرين في العاصمة والمناطق دور أساسي في استكمال مسيرة تنمية المدينة ومعالجة كل المشكلات التي تعانيها . كما انهم شركاء مع أبنائها المقيمين في تحديد وحماية مستقبلها عبر مشاركتهم الفاعلة والكثيفة في الانتخابات النيابية في 15 أيار ، والاقتراع لمن يعبر عن تطلعاتهم وللنهج والمشروع الذي يعرفونه ويؤمنون به والذي كان في خدمة مدينتهم وتنميتها طيلة عقود ومن أجل ان يكون لصيدا قرارها الحر الرافض لكل أشكال الهيمنة.
وقال : لقد ترشحت في هذا الإستحقاق تحت هذه العناوين وغيرها مما تضمنها برنامجي الانتخابي الذي أعلنته قبل أيام ، بعد قرار الرئيس سعد الحريري والنائب السيدة بهية الحريري بعدم الترشح ، ولكي لا يذهب المقعد الثاني في صيدا لمن لا يستحقه ولمن لا يعبر عن إرادة المدينة او لمن سيرهنه لغير أهلها،  آملاً أن انال ثقة الصيداويين المقيمين والمنتشرين ودعمهم، لأبقى في خدمتهم وسيكون هذا المقعد النيابي اذا وفقني الله  أمانة في عنقي ، أعاهدكم بأن احافظ عليه وأن أسلم الأمانة بعد أربع سنوات لأصحابها، وأن أكون على قدر ثقتكم وثقة كل الصيداويين.
المصدر| المكتب الإعلامي للمرشح المستقل يوسف النقيب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941284260
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة