صيدا سيتي

رفع الحد الادنى لأجور العاملين بمرفأ صيدا مع مفعول رجعي وتحويل رواتبهم مع زيادة غلاء المعيشة لماذا نقلت "الاونروا" ملفات اللاجئين من عمان–الاردن الى الاونيسكو في بيروت؟ أيوب والاسمر زارا مطرانيتي الموارنة والروم الكاثوليك وعرضا لقضايا جزين وصيدا المفتي سوسان في نداء إلى المسؤولين: معاناة حقيقية في صيدا.. فماذا يفعل المواطن وكيف يعيش؟ أصحاب محطات المحروقات طالبوا بجدول اسعار يومي: سنضطر آسفين للاقفال إرتفاع كبير بسعر صرف الدولار... هذا ما سجّله عصر اليوم أسامة سعد استقبل المزيد من المهنئين بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية‎‎ رعاية اليتيم تستقبل السفير الماليزي إعلان عن شواغر في كلية طب الأسنان المكتب التربوي للشعبي الناصري: كما تحرر الوطن من الاحتلال سننتصر في معركة التغيير والكرامة والحقوق مياه لبنان الجنوبي: معاودة التغذية بعد ربط محطاتها موقتا بخط جزين الكهربائي قطع الطريق في شارع رياض الصلح في صيدا احتجاجا على انقطاع الكهرباء والمياه وقفة اعتراضية لمجموعات الصيد البري في صيدا احتجاجا على عدم تمثيلهم في المجلس الاعلى وتلويح بالمقاطعة دورية من أمن الدولة نفذت حملة لتوقيف الصرافين غير الشرعيين في صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. على اي سعر افتتح اليوم؟ "فحصية" الطبيب تتخطى المعقول.. بالدولار! قفزات الدولار مستمرة ترقب لارتفاع جديد في اسعار المحروقات اليوم نقيب أصحاب الأفران طمأن الناس بأن الأفران ستعمل بشكل طبيعي: نطالب بتسعيرة جديدة لربطة الخبز شباب الناصري ينظمون وقفة عز وفخر بمناسبة عيد المقاومة والتحرير للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 81073987 - 03245163

يوسف النقيب معزيّاً بوفاة الشيخ خليفة بن زايد: خسارة لقامة عربية وإنسانية كبيرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه المهندس يوسف النقيب في بيان بخالص التعزية الى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً بوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وقال النقيب:

"برحيل المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة تخسر الأمة العربية والإسلامية  قامة عربية وإنسانية كبيرة وداعية وحدة وعاملاً من اجل منعتها وتكاتفها بوجه كل التحديات.

وتخسره دولة الإمارات العربية المتحدة  قائداً فذاً ورائداً من رواد مسيرة تطورها ، سطر بحكمته على خطى المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ، بعضاً من صفحات عز ومجد لدولة أبهرت وتبهر العالم بهمة وانجازات قادتها وبإبداعات ابنائها.

ويخسر لبنان برحيل الشيخ خليفة ، شقيقاً كبيراً لشعبه وداعماً ومؤازراً له في كل المحطات والمراحل ، لما كان لدولة الامارات الشقيقة في عهده رحمه الله من اياد بيضاء ومبادرات كثيرة خيرة تجاه لبنان واللبنانيين ، وكان لمدينتنا الحبيبة صيدا نصيب منها في غير مجال إنمائي واجتماعي.
نعزي صاحب السمو ولي العهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، وعائلة الراحل الكبير والشعب الإماراتي الشقيق سائلين الله عز وجل أن يشمله بواسع رحمته ويدخله الفسيح من جنانه ويلهمهم عظيم الصبر والسلوان".

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941281675
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة