صيدا سيتي

رفع الحد الادنى لأجور العاملين بمرفأ صيدا مع مفعول رجعي وتحويل رواتبهم مع زيادة غلاء المعيشة لماذا نقلت "الاونروا" ملفات اللاجئين من عمان–الاردن الى الاونيسكو في بيروت؟ أيوب والاسمر زارا مطرانيتي الموارنة والروم الكاثوليك وعرضا لقضايا جزين وصيدا المفتي سوسان في نداء إلى المسؤولين: معاناة حقيقية في صيدا.. فماذا يفعل المواطن وكيف يعيش؟ أصحاب محطات المحروقات طالبوا بجدول اسعار يومي: سنضطر آسفين للاقفال إرتفاع كبير بسعر صرف الدولار... هذا ما سجّله عصر اليوم أسامة سعد استقبل المزيد من المهنئين بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية‎‎ رعاية اليتيم تستقبل السفير الماليزي إعلان عن شواغر في كلية طب الأسنان المكتب التربوي للشعبي الناصري: كما تحرر الوطن من الاحتلال سننتصر في معركة التغيير والكرامة والحقوق مياه لبنان الجنوبي: معاودة التغذية بعد ربط محطاتها موقتا بخط جزين الكهربائي قطع الطريق في شارع رياض الصلح في صيدا احتجاجا على انقطاع الكهرباء والمياه وقفة اعتراضية لمجموعات الصيد البري في صيدا احتجاجا على عدم تمثيلهم في المجلس الاعلى وتلويح بالمقاطعة دورية من أمن الدولة نفذت حملة لتوقيف الصرافين غير الشرعيين في صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. على اي سعر افتتح اليوم؟ "فحصية" الطبيب تتخطى المعقول.. بالدولار! قفزات الدولار مستمرة ترقب لارتفاع جديد في اسعار المحروقات اليوم نقيب أصحاب الأفران طمأن الناس بأن الأفران ستعمل بشكل طبيعي: نطالب بتسعيرة جديدة لربطة الخبز شباب الناصري ينظمون وقفة عز وفخر بمناسبة عيد المقاومة والتحرير للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 81073987 - 03245163

أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية ويدعوها للمشاركة في العملية الانتخابية بهدف تغيير واقع لبنان المأساوي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عدداً من العائلات ومنها، نحولي والابريق في منطقة عبرا، وحجازي في الشرحبيل، وفؤاد عنتر خلف نادي الضباط في صيدا، والصياد في الشرحبيل، والبعاصيري في صيدا، والقبلاوي وسعد في سينيق.
وتداول سعد مع العائلات التي التقى فيها بالأوضاع العامة في لبنان، ولا سيما الشؤون المعيشية والاقتصادية والاجتماعية المتردية نتيجة سياسات المنظومة الحاكمة. ودعا سعد الأهالي إلى المشاركة في العملية الانتخابية لتغيير الواقع المأساوي في لبنان، ولإيصال مرشحين ليكونوا صوت الناس في المجلس النيابي.
كما التقى سعد  بالصيدلي عمر مرجان والموظفين في الصيدلية، وتناقشوا بالواقع الصحي، ومعاناة المواطنين في ما يخص ارتفاع كلفة الاستشفاء، وغلاء أسعار الأدوية.
المصدر| المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٣ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941280837
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة