صيدا سيتي

أحرار صيدا تدعو الناخبين الصيداويين للتصويت للائحة "ننتخب للتغيير"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت قيادة أحرار صيدا بحضور بعض مستقلي الاتجاه الإسلامي اجتماعاً استثنائياً توَّجَت فيه مشاوراتها المطولة على مدى أسبوعين بشأن الخيار الأفضل صيداوياً في هذا الاستحقاق الانتخابي، وخلُص المجتمعون إلى ما يلي:

١- انسجاماً مع موقفنا المبدئي من منظومة الفساد والذي دفعنا للنزول في ١٧ تشرين إلى الشارع لمواجهتها فإنا لا نرى التصويت لأيِّ من لوائح أحزاب السلطة ووارثيها.

٢- وحفاظاً على قيمنا الدينية وأحوالنا الشخصية فإنا لا نرى التصويت لِلَوائح تتبنى مجموعاتها وأحزابها الزواج المدني (اللاديني) وغيره مما يناقض شريعتنا الغراء، ولو اختياريا.

٣- وحفظاً لقرار صيدا وقطعا للطريق على من يريد مدَّ اليد إلى قرارها أو مصادرته؛ وحتى لا تكون أصواتنا مجرد رافعة لقوى لا تمتُّ للمدينة ومصالحها بصلة؛ بل لم تنقطع إساءاتها للمدينة وأهلها منذ الحرب الأهلية إلى عهد الكيدية والاستفزازات الاستعراضية.

٤- وتمسكا بدور المدينة الوسطي والمعتدل والمنفتح على محيطه فإنا نرى لائحة ننتخب للتغيير هي أقرب اللوائح المترشحة وندعو الناخبين الصيداويين للتصويت لها.

٥- علماً أنَّ الاختيار الانتخابي قائمٌ على تقديم الأنسب تقليلاً للمفاسد وحفظاً للمصالح.

أحرار صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980911353
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة