صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

أحرار صيدا تدعو الناخبين الصيداويين للتصويت للائحة "ننتخب للتغيير"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت قيادة أحرار صيدا بحضور بعض مستقلي الاتجاه الإسلامي اجتماعاً استثنائياً توَّجَت فيه مشاوراتها المطولة على مدى أسبوعين بشأن الخيار الأفضل صيداوياً في هذا الاستحقاق الانتخابي، وخلُص المجتمعون إلى ما يلي:

١- انسجاماً مع موقفنا المبدئي من منظومة الفساد والذي دفعنا للنزول في ١٧ تشرين إلى الشارع لمواجهتها فإنا لا نرى التصويت لأيِّ من لوائح أحزاب السلطة ووارثيها.

٢- وحفاظاً على قيمنا الدينية وأحوالنا الشخصية فإنا لا نرى التصويت لِلَوائح تتبنى مجموعاتها وأحزابها الزواج المدني (اللاديني) وغيره مما يناقض شريعتنا الغراء، ولو اختياريا.

٣- وحفظاً لقرار صيدا وقطعا للطريق على من يريد مدَّ اليد إلى قرارها أو مصادرته؛ وحتى لا تكون أصواتنا مجرد رافعة لقوى لا تمتُّ للمدينة ومصالحها بصلة؛ بل لم تنقطع إساءاتها للمدينة وأهلها منذ الحرب الأهلية إلى عهد الكيدية والاستفزازات الاستعراضية.

٤- وتمسكا بدور المدينة الوسطي والمعتدل والمنفتح على محيطه فإنا نرى لائحة ننتخب للتغيير هي أقرب اللوائح المترشحة وندعو الناخبين الصيداويين للتصويت لها.

٥- علماً أنَّ الاختيار الانتخابي قائمٌ على تقديم الأنسب تقليلاً للمفاسد وحفظاً للمصالح.

أحرار صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941047733
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة