صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

أحرار صيدا تدعو الناخبين الصيداويين للتصويت للائحة "ننتخب للتغيير"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت قيادة أحرار صيدا بحضور بعض مستقلي الاتجاه الإسلامي اجتماعاً استثنائياً توَّجَت فيه مشاوراتها المطولة على مدى أسبوعين بشأن الخيار الأفضل صيداوياً في هذا الاستحقاق الانتخابي، وخلُص المجتمعون إلى ما يلي:

١- انسجاماً مع موقفنا المبدئي من منظومة الفساد والذي دفعنا للنزول في ١٧ تشرين إلى الشارع لمواجهتها فإنا لا نرى التصويت لأيِّ من لوائح أحزاب السلطة ووارثيها.

٢- وحفاظاً على قيمنا الدينية وأحوالنا الشخصية فإنا لا نرى التصويت لِلَوائح تتبنى مجموعاتها وأحزابها الزواج المدني (اللاديني) وغيره مما يناقض شريعتنا الغراء، ولو اختياريا.

٣- وحفظاً لقرار صيدا وقطعا للطريق على من يريد مدَّ اليد إلى قرارها أو مصادرته؛ وحتى لا تكون أصواتنا مجرد رافعة لقوى لا تمتُّ للمدينة ومصالحها بصلة؛ بل لم تنقطع إساءاتها للمدينة وأهلها منذ الحرب الأهلية إلى عهد الكيدية والاستفزازات الاستعراضية.

٤- وتمسكا بدور المدينة الوسطي والمعتدل والمنفتح على محيطه فإنا نرى لائحة ننتخب للتغيير هي أقرب اللوائح المترشحة وندعو الناخبين الصيداويين للتصويت لها.

٥- علماً أنَّ الاختيار الانتخابي قائمٌ على تقديم الأنسب تقليلاً للمفاسد وحفظاً للمصالح.

أحرار صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943028503
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة