صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

تطورات متسارعة في انتخابات صيدا – جزين: دعوة دينية لحثّ الناخبين على التصويت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تسارعت التطورات في دائرة صيدا - جزين، على مسافة ايام من موعد اجراء الانتخابات النيابية الاحد، بعدما بلغت التحضيرات ذروتها في استخدام عوامل القوة او الطعن بين اللوائح والمرشحين انفسهم لكسب مزيد من التأييد او التحريض.
أولى التطورات، تأكيد النائبة بهية الحريري مجدداً عبر بيان رسمي صادر من مكتبها الاعلامي أنها لا تدعم أي مرشح لا سراً ولا علناً، وأن الموقف الوحيد الذي صدر ويصدر عنها هو إلتزامها بقرار الرئيس سعد الحريري، وان كلّ ما نشر وينشر خلافاً لذلك لا أساس له من الصحة لا من قريب ولا من بعيد، في اشارة الى التسريبات التي تحدثت حيناً عن اتفاق مع رئيس مجلس النواب نبيه بري على تجيير الاصوات لصالح المرشح المستقل في لائحة «الاعتدال قوتنا» المهندس نبيل الزعتري، او التصويت سراً لصالح المرشح المستقل على لائحة «وحدتنا في صيدا وجزين» المهندس يوسف النقيب.
وثانيها، ارباك ساد صفوف «الجماعة الاسلامية» مع الحديث عن توافق مع المرشح النقيب للتعاون الانتخابي على اساس الشراكة، لجهة عدم الاعلان عنه بوضوح حتى الآن او عن بنوده.
وثالثها، حسم مجموعة «احرار صيدا» وما يطلق على أنفسهم «الجو الاسلامي الحر» التصويت لصالح «لائحة ننتخب للتغيير» اي لتحالف النائب اسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري، وفق ما ابلغ الناشط الشيخ محيي الدين عنتر، في محاكاة المزاج الشعبي الصيداوي في الحفاظ على قرار المدينة المستقل ورفض الهيمنة عليه من خارجها، حيث الآمال معقودة على دعم الناس للوصول معاً الى الندوة البرلمانية.
رابعها، وفي خطوة دعم اضافية، فتح رئيس «تجمع 11 آذار» رجل الاعمال مرعي ابو مرعي ديوانية المؤسسة في الهلالية لدعم لائحة «وحدتنا في صيدا وجزين» وتضم الى جانب النقيب، المرشحة المستقلة الدكتورة غادة ايوب بو فاضل والمهندس سعيد الأسمر المدعومين من «القوات اللبنانية» ووسام يوسف الطويل عن مقاعد جزين الثلاثة.
خامسها، دعوة ائمة المساجد ابناء المدينة في خطب الجمعة الى المشاركة في الاستحقاق الانتخابي بكثافة وعدم المقاطعة او الاستنكاف انسجاماً مع تعميم المديرية العامة للأوقاف الإسلامية، بتوجيه من مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، بالدعوة الى «المشاركة الواسعة وبكثافة في ممارسة واجبهم الوطني بالانتخاب واختيار الأصلح والأكفأ، وحث المواطنين على النزول الى صناديق الاقتراع للانتخاب وعدم التهاون في ممارسة هذا الاستحقاق الذي هو فرصة للتغيير بالتصويت لمن يرونه يحافظ على لبنان ومستقبل أبنائه وعروبته ومؤسساته الشرعية».
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/yckbktt4

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941047959
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة