صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

وقفة استنكار وشجب لاغتيال أبو عاقلة في مستشفى الراعي - صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم مستشفى الراعي في صيدا، بكادره الطبي والإداري والتمريضي وجميع العاملين فيه، وقفة استنكار وشجب "للجريمة الصهيونية البشعة بحق شهيدة الإعلام ريحانة القدس شيرين أبو عاقلة"، وتنديدا بـ"الصمت الدولي تجاه جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني"، وللمطالبة بـ"محاسبة القتلة". 
كما ندد المشاركون بجرائم العدو الصهيوني ضد الفرق الصحافية والشعب الفلسطيني برمته.
وقال المدير العام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عادل الراعي: "أكثر ما يخافه العدو الصهيوني منذ نشأته وحتى قبل ذلك عند التخطيط لإقامة كيانه من قبل النخب الإستعمارية الغربية هو الحقيقة، فهذا الكيان قام على ادعاءات وأكاذيب زائفة، وكان لا بد أن يسعى إلى اغتيال شيرين أبو عاقلة الساعية إلى إعطاء حقيقة ما يجري على الأرض الفلسطينية ونقل الصورة الحقيقية إلى العالم بأجمعه، فهذا الكيان يخشى الحقيقة".
واستغرب "الطلب من كيان الاحتلال بأن يجري تحقيقا باغتيال أبو عاقلة كأنما يأخذ القاتل دور القاضي". وقال: "لاستشهاد أبو عاقله خاصية، فقد أحست البيوت كلها بصغارها وكبارها ورجالها ونسائها أنهم فقدو وجها ألفه العالم بأسره".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2vw93aau


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941047589
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة