صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

وقفة استنكار وشجب لاغتيال أبو عاقلة في مستشفى الراعي - صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم مستشفى الراعي في صيدا، بكادره الطبي والإداري والتمريضي وجميع العاملين فيه، وقفة استنكار وشجب "للجريمة الصهيونية البشعة بحق شهيدة الإعلام ريحانة القدس شيرين أبو عاقلة"، وتنديدا بـ"الصمت الدولي تجاه جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني"، وللمطالبة بـ"محاسبة القتلة". 
كما ندد المشاركون بجرائم العدو الصهيوني ضد الفرق الصحافية والشعب الفلسطيني برمته.
وقال المدير العام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عادل الراعي: "أكثر ما يخافه العدو الصهيوني منذ نشأته وحتى قبل ذلك عند التخطيط لإقامة كيانه من قبل النخب الإستعمارية الغربية هو الحقيقة، فهذا الكيان قام على ادعاءات وأكاذيب زائفة، وكان لا بد أن يسعى إلى اغتيال شيرين أبو عاقلة الساعية إلى إعطاء حقيقة ما يجري على الأرض الفلسطينية ونقل الصورة الحقيقية إلى العالم بأجمعه، فهذا الكيان يخشى الحقيقة".
واستغرب "الطلب من كيان الاحتلال بأن يجري تحقيقا باغتيال أبو عاقلة كأنما يأخذ القاتل دور القاضي". وقال: "لاستشهاد أبو عاقله خاصية، فقد أحست البيوت كلها بصغارها وكبارها ورجالها ونسائها أنهم فقدو وجها ألفه العالم بأسره".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2vw93aau


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943511146
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة