صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

ضو: العملية الانتخابية في صيدا تسير باجواء منظمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت عند السابعة من صباح اليوم الجولة الاولى من الانتخابات النيابية، في محافظة لبنان الجنوبي، حيث فتح قلمَي اقتراع في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري لاستقبال 109 ناخبين موظفين في مدينة صيدا و612 ناخباً موظفاً في قرى صيدا الزهراني للادلاء بأصواتهم، بعدما كلفوا كرؤساء اقلام وكتبة تمهيداً لالتحاقهم بمراكزهم الانتخابية في القرى والبلدات، في حضور مندوبي المرشحين، ومواكبة مراقبي الجمعية اللبنانية من اجل ديمقراطية الانتخابات “لادي”.

وأكّد محافظ الجنوب منصور ضو، خلال متابعته سير العملية الانتخابية، انها “تجري بشكل منتظم ووفقاً للأصول حيث عملنا على توفير مختلف الأمور التي من شأنها تأمين أجواء مريحة ليمارس الناخب الموظف حقه الوطني بالانتخاب في ظل ظروف ديمقراطية من دون اي عوائق. اما بالنسبة للعملية الانتخابية ككل، فنحن نتابع إنهاء كل الإجراءات وصولاً إلى تسليم صناديق الاقتراع لرؤساء الاقلام والكتبة بعد غد السبت لاستقبال المقترعين واداء الاستحقاق الانتخابي النيابي بالشكل المطلوب”.

وشكر ضو جميع وسائل الإعلام وبخاصة الوكالة الوطنية لمواكبتها العملية الانتخابية في محافظة الجنوب ونقل الصورة الحضارية التي تتم بطريقة منظمة ونزيهة، كما شكر اتحادات البلديات والبلديات لتعاونهم معنا، منوهاً بأهمية دورهم لإنجاح هذا الاستحقاق لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وأشاد بدور الأجهزة بجميع قطاعاتها العسكرية والامنية، مثمناً جهودهم وتضحياتهم التي يقومون بها، آملا “أن نكون عند حسن ظن المواطنين لتأدية دورنا وواجبنا الوطني كما يجب”.

المصدر | IMLEBANON

الرابط | https://tinyurl.com/4ufa6zju

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941047622
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة