صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

المهندس يوسف النقيب يستنكر اغتيال العدو الإسرائيلي للصحافية المقدسية شيرين أبو عاقلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر المهندس يوسف النقيب جريمة اغتيال الصحافية المقدسية الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء عند مدخل مخيم جنين.

وقال النقيب في تصريح له ، ان اقدام العدو الإسرائيلي على اطلاق الرصاص الحي وبشكل مباشر على الصحافية أبو عاقلة وزملائها اثناء تأديتهم لواجبهم المهني هو جريمة موصوفة بحق الإنسانية ، أراد بها اسكات صوت للحقيقة كان يلاحق جنود الاحتلال ويفضح ممارساتهم العدوانية بحق الشعب الفلسطيني أمام العالم فاستهدف صحافية فلسطينية عربية ارتبط اسمها وعملها الإعلامي الميداني بالقضية الفلسطينية ملتزمة قضايا الوطن والشعب الفلسطيني وناقلة لوجع ومعاناة ومآسي هذا الشعب جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

لقد هز مشهد اغتيال الصحافية أبو عاقلة على الهواء مباشرة ، الضمير الإنساني والعالمي وأصاب بالصميم كل انسان حر في هذا العالم وكل انسان مؤمن بالحرية والعدالة للشعوب المحتلة أرضها وبحق الشعب الفلسطيني في استعادة ارضه ومقدساته، وشكلت هذه الجريمة النكراء انتهاكاً سافراً لكل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

إن هذه الجريمة النكراء تضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته الإنسانية والأخلاقية في محاسبة المحتل الإسرائيلي ووضع حد لجرائمه المتمادية بحق الأخوة الفلسطينيين.

وإننا اذ نستنكر وندين بشدة هذه الجريمة ، نتقدم بالتعازي الى عائلة الصحافية الشهيدة أبو عاقلة وزملائها في فلسطين المحتلة وفي قناة الجزيرة الإعلامية والى الشعب الفلسطيني العظيم ، ونسأل الله الشفاء لزميلها الجريح علي السمودي وان يحفظ أهلنا وأخوتنا في فلسطين الحبيبة.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941047420
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة