صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

المهندس يوسف النقيب يستنكر اغتيال العدو الإسرائيلي للصحافية المقدسية شيرين أبو عاقلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر المهندس يوسف النقيب جريمة اغتيال الصحافية المقدسية الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء عند مدخل مخيم جنين.

وقال النقيب في تصريح له ، ان اقدام العدو الإسرائيلي على اطلاق الرصاص الحي وبشكل مباشر على الصحافية أبو عاقلة وزملائها اثناء تأديتهم لواجبهم المهني هو جريمة موصوفة بحق الإنسانية ، أراد بها اسكات صوت للحقيقة كان يلاحق جنود الاحتلال ويفضح ممارساتهم العدوانية بحق الشعب الفلسطيني أمام العالم فاستهدف صحافية فلسطينية عربية ارتبط اسمها وعملها الإعلامي الميداني بالقضية الفلسطينية ملتزمة قضايا الوطن والشعب الفلسطيني وناقلة لوجع ومعاناة ومآسي هذا الشعب جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

لقد هز مشهد اغتيال الصحافية أبو عاقلة على الهواء مباشرة ، الضمير الإنساني والعالمي وأصاب بالصميم كل انسان حر في هذا العالم وكل انسان مؤمن بالحرية والعدالة للشعوب المحتلة أرضها وبحق الشعب الفلسطيني في استعادة ارضه ومقدساته، وشكلت هذه الجريمة النكراء انتهاكاً سافراً لكل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

إن هذه الجريمة النكراء تضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته الإنسانية والأخلاقية في محاسبة المحتل الإسرائيلي ووضع حد لجرائمه المتمادية بحق الأخوة الفلسطينيين.

وإننا اذ نستنكر وندين بشدة هذه الجريمة ، نتقدم بالتعازي الى عائلة الصحافية الشهيدة أبو عاقلة وزملائها في فلسطين المحتلة وفي قناة الجزيرة الإعلامية والى الشعب الفلسطيني العظيم ، ونسأل الله الشفاء لزميلها الجريح علي السمودي وان يحفظ أهلنا وأخوتنا في فلسطين الحبيبة.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943514348
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة