صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

تيار الفجر: جريمة اغتيال ابو عاقلة تزيد من سخافة الداعين الى التخلي عن سلاح المقاومة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رأى تيار "الفجر" في بيان، أن "ما حصل صباح هذا اليوم في مخيم جنين، يمثل عملية إعدام مشهودة من قبل العسكر الصهيوني بحق الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي دأبت على أداء دورها الإعلامي المميز، وعلى فضح التوحش العنصري الإسرائيلي على امتداد أكثر من عقدين من الزمن، كانت خلالها تلك السيدة الفلسطينية جديرة بكل احترام وتقدير كبيرين".

وأشار إلى أن "هذه الجريمة السوداء كما غيرها من الجرائم البشعة، تكشف حجم الإستهانة الصهيونية بالأنظمة السياسية العربية والإسلامية الحاكمة، وبكافة المؤسسات العالمية ذات الطابع الإنساني والديني المسيحي والإسلامي. وهي جريمة تكشف أيضا الحاجة الماسة الى قيام رد جدي عادل من قبل أمتنا وقواها الحية المقاومة في مواجهة الغطرسة الصهيونية الغادرة، فالصهاينة لا يفهمون إلا لغة الألم والوجع والعالم بأكمله لا يحترم إلا الذين يمتلكون القوة القادرة على ردع الطغاة والجبابرة والظالمين".

وشدد على أن "جريمة اغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة يضاعف ويزيد من سخافة الداعين الى التخلي عن سلاح المقاومة في ساحتنا العربية وفي وطننا اللبناني".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/235k9spx


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941049967
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة