صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

التنظيم الشعبي الناصري: اغتيال قوات العدو الصهيوني للصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري: اغتيال قوات العدو الصهيوني للصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة  تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل

اعتبر التنظيم الشعبي الناصري في بيان أصدره اليوم أن إقدام جيش الاحتلال الصهيوني على اغتيال الصحفية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة  هو جريمة جديدة تضاف إلى السجل الإجرامي الحافل للعدو الصهيوني.

وإذا كان الإعدام الميداني المتعمد للشهيدة شيرين، خلال تغطيتها لإقتحام الجيش الصهيوني لمخيم جنين، محاولة من قبل هذا الجيش لإخفاء جرائمه بحق المدنيين من سكان المخيم، فإن هذه المحاولة ستبوء حتماً بالفشل بوجود الشهود الكثر على هذه الجرائم من الإعلاميين الأحرار والشجعان.
ودعا التنظيم كل أحرار العالم إلى إدانة هذه الجريمة الوحشية وإرهاب الدولة الذي تمارسه إسرائيل بحق الصحفيين، وبحق كل أبناء الشعب الفلسطيني.

كما دعا وسائل الإعلام إلى مقاطعة المسؤولين الصهاينة، وطالب الدول العربية التي تطبع مع العدو إلى التخلي عن مسيرة التطبيع.
وخلص التنظيم في بيانه إلى التأكيد على الثقة بقدرة الشعب الفلسطيني وطلائعه المكافحة على تحقيق الانتصار، في نهاية المطاف، على الاحتلال الاستيطاني العنصري الصهيوني، ومحاسبته على كل جرائمه، وعلى استعادة حريته  وسيادته على أرض وطنه فلسطين.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941047935
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة