صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

التنظيم الشعبي الناصري: اغتيال قوات العدو الصهيوني للصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري: اغتيال قوات العدو الصهيوني للصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة  تضاف إلى سجله الإجرامي الحافل

اعتبر التنظيم الشعبي الناصري في بيان أصدره اليوم أن إقدام جيش الاحتلال الصهيوني على اغتيال الصحفية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة  هو جريمة جديدة تضاف إلى السجل الإجرامي الحافل للعدو الصهيوني.

وإذا كان الإعدام الميداني المتعمد للشهيدة شيرين، خلال تغطيتها لإقتحام الجيش الصهيوني لمخيم جنين، محاولة من قبل هذا الجيش لإخفاء جرائمه بحق المدنيين من سكان المخيم، فإن هذه المحاولة ستبوء حتماً بالفشل بوجود الشهود الكثر على هذه الجرائم من الإعلاميين الأحرار والشجعان.
ودعا التنظيم كل أحرار العالم إلى إدانة هذه الجريمة الوحشية وإرهاب الدولة الذي تمارسه إسرائيل بحق الصحفيين، وبحق كل أبناء الشعب الفلسطيني.

كما دعا وسائل الإعلام إلى مقاطعة المسؤولين الصهاينة، وطالب الدول العربية التي تطبع مع العدو إلى التخلي عن مسيرة التطبيع.
وخلص التنظيم في بيانه إلى التأكيد على الثقة بقدرة الشعب الفلسطيني وطلائعه المكافحة على تحقيق الانتصار، في نهاية المطاف، على الاحتلال الاستيطاني العنصري الصهيوني، ومحاسبته على كل جرائمه، وعلى استعادة حريته  وسيادته على أرض وطنه فلسطين.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943513853
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة