صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

بهية الحريري تدين اغتيال قوات الإحتلال الإسرائيلي للصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بهية الحريري:

انتهاك فاضح للشرائع الإنسانية والدولية يستدعي ردع المحتل ومحاسبته

أدانت النائب بهية الحريري " اغتيال قوات الإحتلال الاسرائيلي بدم بارد وعلى مرأى من العالم أجمع للصحافية الفلسطينية الشهيدة شيرين أبو عاقلة (مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين المحتلة) اثناء تأديتها لواجبها المهني في نقل وفضح الإعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني".

وقالت الحريري في تصريح لها " كانت الرسالة الأخيرة على الهواء  لشيرين أبو عاقلة، الصحافية الفلسطينية الملتزمة قضايا وطنها وحقوق شعبه ونقل معاناته مع هذا المحتل، بالكلمة والصوت والصورة الحية وبكل مهنية وموضوعية واحتراف ، فأصبح استشهاد شيرين هو الرسالة المباشرة التي ستبقى حية وماثلة في ضمير وذاكرة العالم لتذكره دائماً بأن هناك جريمة مستمرة منذ أكثر من سبعة عقود ترتكب من قبل كيان محتل معتدي بحق شعب جبار متشبث بأرضه وبهويته حتى الشهادة".

وأضافت الحريري "ان اغتيال الصحافية أبو عاقلة يشكل انتهاكاً فاضحاً لكل الشرائع الدولية والإنسانية وفي مقدمها شرعة حقوق الإنسان، ويستدعي من أعلى المحافل الدولية اتخاذ موقف رادع للكيان الصهيوني ومحاسبته على هذه الجريمة النكراء وعلى كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني".

وخلصت الحريري للقول " اننا نعزي ونشارك عائلة الشهيدة شيرين وزملاءها واسرة قناة الجزيرة والرئاسة والشعب الفلسطيني العزاء باستشهادها متمنين الشفاء العاجل لزميلها الصحافي علي السمودي ونحيي صمود وتضحيات أهلنا في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة سائلين الله تعالى أن يأخذ بيدهم وينصرهم على هذا العدو ويحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والعدالة واستعادة حقوقه كاملة ".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941049884
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة