صيدا سيتي

مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته «البريفيه»: شهادة لا بدّ منها بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" الحذف على التدرج في القرآن الكريم - دراسة نقدية دلالية الحوار في القرآن الكريم، قواعده وآدابه

بهية الحريري تدين اغتيال قوات الإحتلال الإسرائيلي للصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بهية الحريري:

انتهاك فاضح للشرائع الإنسانية والدولية يستدعي ردع المحتل ومحاسبته

أدانت النائب بهية الحريري " اغتيال قوات الإحتلال الاسرائيلي بدم بارد وعلى مرأى من العالم أجمع للصحافية الفلسطينية الشهيدة شيرين أبو عاقلة (مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين المحتلة) اثناء تأديتها لواجبها المهني في نقل وفضح الإعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني".

وقالت الحريري في تصريح لها " كانت الرسالة الأخيرة على الهواء  لشيرين أبو عاقلة، الصحافية الفلسطينية الملتزمة قضايا وطنها وحقوق شعبه ونقل معاناته مع هذا المحتل، بالكلمة والصوت والصورة الحية وبكل مهنية وموضوعية واحتراف ، فأصبح استشهاد شيرين هو الرسالة المباشرة التي ستبقى حية وماثلة في ضمير وذاكرة العالم لتذكره دائماً بأن هناك جريمة مستمرة منذ أكثر من سبعة عقود ترتكب من قبل كيان محتل معتدي بحق شعب جبار متشبث بأرضه وبهويته حتى الشهادة".

وأضافت الحريري "ان اغتيال الصحافية أبو عاقلة يشكل انتهاكاً فاضحاً لكل الشرائع الدولية والإنسانية وفي مقدمها شرعة حقوق الإنسان، ويستدعي من أعلى المحافل الدولية اتخاذ موقف رادع للكيان الصهيوني ومحاسبته على هذه الجريمة النكراء وعلى كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني".

وخلصت الحريري للقول " اننا نعزي ونشارك عائلة الشهيدة شيرين وزملاءها واسرة قناة الجزيرة والرئاسة والشعب الفلسطيني العزاء باستشهادها متمنين الشفاء العاجل لزميلها الصحافي علي السمودي ونحيي صمود وتضحيات أهلنا في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة سائلين الله تعالى أن يأخذ بيدهم وينصرهم على هذا العدو ويحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والعدالة واستعادة حقوقه كاملة ".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943029772
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة