صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

أسامة سعد في لقاءات مع عائلات صيداوية في الشرحبيل والهلالية وصيدا القديمة: لانتخاب لوائح التغيير في جميع الدوائر‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد المهندس هلال قبرصلي في منزله في الهلالية، ثم زار الحاج فادي الكيلاني في منزله في الشرحبيل، وعدداً من منازل العائلات في صيدا القديمة.
اللقاءات التي جمعت سعد مع العائلات كانت فرصة تداول فيها المجتمعون بالأوضاع العامة في لبنان، ولا سيما الشؤون المعيشية والاجتماعية والاقتصادية في مدينة صيدا، والمشاكل التي يعاني منها المواطنون نتيجة تردي الأوضاع المعيشية التي أثرت بشكل كبير على حياة المواطنين في جوانبها كافة،  كالانقطاع المستمر للكهرباء والمياه عن بيوتهم، والارتفاع الهائل لتسعيرة المولدات، وفاتورة الاستشفاء،  وغلاء أسعار الدواء، واستغلال كبار التجار واحتكارهم للمواد الغذائية، وغيرها من المشكلات التي باتت تشكل عبئاً ثقيلاً على المواطن.
سعد أكد أن المنظومة السياسية الحاكمة تتحمل مسؤولية تردي الواقع المعيشي للمواطن، داعياً  المواطنين للتحرك من أجل تغيير الواقع السياسي في البلد، والمشاركة في الانتخابات لإسقاط لوائح السلطة،  وانتخاب لوائح التغيير في جميع الدوائر.
المصدر| المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٩ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941049799
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة