صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

أسامة سعد التقى أهالي تعمير عين الحلوة مشدداً على مواصلة النضال دفاعاً عن حقوق المواطنين ومن أجل إنقاذ لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قام الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بسلسلة جولات في منطقة تعمير عين الحلوة في صيدا حيث زار منازل المواطنين فيها، والتقى أصحاب المحال التجارية.
سعد قوبل بترحيب حار من قبل الأهالي.
ودار بينه وبين الأهالي حوارات تناولت الأوضاع العامة في لبنان، ولا سيما الهم المعيشي نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية، الأمر الذي انعكس سلباً على المواطنين الذين زادت معاناتهم بشكل كبير على الصعد كافة، من الانقطاع المتواصل للكهرباء، وانقطاع المياه عن بيوتهم، وارتفاع تسعيرة مولدات الكهرباء، وارتفاع أسعار السلع بشكل جنوني، وارتفاع تكلفة الاستشفاء والدواء، وغيرها من القضايا.
سعد أكد أن المنظومة السياسية الحاكمة هي المسؤولة عن تردي أوضاع المواطنين، داعياً الأهالي إلى النضال من أجل تغيير الواقع الحالي، ومن أجل انتخاب قوى تغييرية قادرة على النهوض بالبلد من الواقع المأزوم.
المصدر| المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد
تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٩ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941046563
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة