صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

الأمن الفرعي جنوباً: غرفة عمليات وإجراءات لمواكبة اليوم الإنتخابي!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على بعد أيام من موعد الاستحقاق الإنتخابي النيابي للعام 2022 يوم الأحد القادم 15 ايار الجاري ، تستكمل على قدم وساق في محافظة لبنان الجنوبي التحضيرات الادارية واللوجستية والأمنية لتأمين سير  لنهار الانتخابي الطويل.
وفي هذا السياق ، جاء انعقاد مجلس الأمن الفرعي في الجنوب برئاسة المحافظ منصور ضو وبحضور النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ومشاركة قادة الأجهزة العسكرية والأمنية في المحافظة والذي خصص للبحث في سير التحضيرات التي ستسبق وترافق وتلي عملية الاقتراع ، ولا سيما لجهة توافر العديد الكافي من العناصر الأمنية في محيط مركز الاقتراع والفرز  وتأمين التيار الكهربائي لهذه المراكز  .
وعلم " مستقبل ويب"  أنه تقرر  مؤازرة عديد قوى الأمن الداخلي خلال اليوم الانتخابي الطويل بتعزيزات من عدد من الأجهزة الأمنية ومن شرطة البلديات . كما تم البحث بموضوع تنظيم السير  في محيط مراكز الاقتراع في المدن الرئيسية واماكن الاكتظاظ ، وكذلك اتخاذ اجراءات استثنائية على مداخل المخيمات الفلسطينية خلال اليوم الانتخابي.
وتقرر بنتيجة هذا الاجتماع اعتماد غرفة عمليات مركزية لمحافظة الجنوب في مركز المحافظة تحت اشراف المحافظ ضو وبالتنسق مع كافة الأجهزة الأمنية .
المصدر| رأفت نعيم - مستقبل ويب
الرابط| https://tinyurl.com/j449yfeb

@@@
ترأس قبل ظهر اليوم محافظ الجنوب منصور ضو  قبل ظهر اليوم إجتماعاً لمجلس الأمن الفرعي في سرايا صيدا ،في حضور النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية في محافظة لبنان الجنوبي.  وتم خلاله اتخاذ القرارات التالية :"
"أولاً : التنسيق والتعاون مع الأجهزة كافة لضمان أمن العملية الإنتخابية وسلامتها.
ثانياً: تأكيد قرار منع سير الدراجات النارية في مدينة صيدا استناداً الى قرار مجلس الأمن الفرعي السابق بهذا الشأن".
كما قرر المجتمعون إبقاء اجتماعاتهم مفتوحة لمواكبة أي تطور.
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/4498j9c8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941045525
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة