صيدا سيتي

الشارع الصيداوي على انقسامه بين المشاركة والاستنكاف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ينقسم الشارع الصيداوي في آرائه، البعض يرى ان هذه الدورة الانتخابية تختلف عن سابقاتها كثيراً لجهة سهولة استمالة الناخبين وكسب اصواتهم، فالقاعدة الاولى باتت تقوم على القناعة والاقناع وليس المساعدة ودفع المال، والبعض الآخر يعلق آمالاً على التغيير الحقيقي بعد انتفاضة 17 تشرين مع ازدياد الوعي وان لم يحدث خرقاً نيابياً. ويقول العم «ابو علي» وهبي: «لست مهتماً بالانتخابات ولا بأسماء المرشحين، لان لا ثقة بأحد واتخذت قراري بعدم التصويت بخلاف المرات السابقة»، فيما تقول فاطمة البوبو «لم يعد لنا نفس للانتخاب، لقد سئمت تكرار الوعود وبدلاً من السير الى الامام رجعنا الى الوراء».
أما الشاب حسن عفارة فيعلن: «سأنتخب لمصلحة التغيير لاننا لا نريد العودة الى سيرتنا الاولى من السمع والطاعة التي جلبت لنا الويلات والمعاناة»، وتؤكد الشابة سارة المصري: «سأنتخب من اجل التغيير واصلاح البلد والحفاظ على العيش المشترك ولكي تبقى صيدا مدينة الوحدة والتلاقي، واعتقد ان اصواتنا هذه المرة ستحدث فرقاً».
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/yzv2ph6p


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980972253
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة