صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدأ وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن جولة في الجنوب على رأس وفد من الوزارة للقاء اتحادات بلدية وزراعية ومزارعين من اجل بحث شؤون زراعية وشرح آليات تطوير القطاع الزراعي، وكيفية مواجهة العقبات التي يواجهها المزارع ومربو النحل، والكشف على حقول القمح المزروعة وتشجيع المزارعين على زراعة القمح تطبيقا للخطة التي عملت عليها وزارة الزراعة وتم اقرارها في مجلس الوزراء. وتخلل الجولة افتتاح مشاريع ووضع حجر اساس لمحمية.

استهل وزير الزراعة جولته من مدينة جزين، حيث زار برفقة النائبين ابراهيم عازار وسليم خوري ورئيس اتحاد بلديات جزين السيد خليل حرفوش عددا من المشاريع، وتفقد اعمال إنشاء بركة للري الزراعي تنفذها وزارة الزراعة لدعم القطاع الزراعي في المنطقة. 

وأشار خلال لقائه رؤساء بلديات قرى جزين وفاعليات زراعية، الى ان "الأزمة الاقتصادية الحاصلة في لبنان انما جعلت من الحكومة تتجه نحو دعم الخطط التي تحول الاقتصاد من ريعي الى منتج، وبالتالي الاقتصاد المنتج يجب ان يكون عماده الزراعة اولا والصناعة، مما اسسس لعلاقة شراكة حقيقية وتنسيق دائم بين الوزارتين من اجل وضع خطط تؤسس لانقاذ الاقتصاد من الحالات الصعبة التي وصل اليها، لذلك ذهبنا في وزارة الزراعة الى انتاج خطة لدعم الزراعات العطرية والزعفران والقنب الهندي الصناعي الذي اصبحت هيئته الناظمة على طاولة مجلس الوزراء". 

وتحدث الحاج حسن عن تقارير وردت الى مكتبه حول الدودة التي تجتاح شجر الصنوبر في منطقة جبل الريحان وجزين وكشف عن قيام مختصين بالوزارة بزيارة الاماكن المصابة، وتم تشخيص الحالة وطلب دواء من اجل المعالجة في اسرع وقت ممكن، ووعد باجراء دراسة حول استخدام طائرة من دون طيار من اجل تنفيذ عمليات رش المبيدات.

وامل من جميع البلديات التشجيع على زراعة القمح الطري والصلب، "بعد ابلاغ مكاتب وزارة الزراعة في الاقضية من اجل تطبيق الآلية المتبعة بين وزارتي الزراعة والاقتصاد".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/3fuxfw76


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943193734
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة