صيدا سيتي

"جبهة التحرير الفلسطينية" وعائلة "اليوسف" تواصلان تقبل التعازي بوفاة صلاح اليوسف بمشاركة الأمين العام الدكتور واصل ابو يوسف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت عائلة اليوسف و"جبهة التحرير الفلسطينية" تقبل التعازي برحيل القائد الوطني عضو المكتب السياسي للجبهة وعضو المجلس الوطني الفلسطيني صلاح اليوسف، وذلك في منزل شقيقه نائب الامين العام لـ "الجبهة " اللواء ناظم اليوسف في الهلالية – صيدا، بمشاركة الامين العام الدكتور واصل ابو يوسف الذي حضر من أرض الوطن - فلسطين خصيصا، للوقوف الى جانب العائلة بهذا المصاب الجلل وتقبل التعازي مع قيادة وكوادر الجبهة في لبنان.

المنزل الذي اتشح بالحزن والسواد وصدح بآيات القرآن الكريم، أمته وفود المعزين من مختلف القوى والاحزاب الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية والعلماء ورجال الدين والشخصيات السياسية والروحية والاجتماعية الاقتصادية، ومن روابط العائلات الفلسطينية واللجان الشعبية والاحياء من كافة المخيمات الفلسطينية من الشمال الى الجنوب.

وتقبل التعازي الامين العام الدكتور ابو يوسف واللواء ناظم واللواء كاظم "ابو علي" والشيخ علي والحاج فادي والمهندس محمد اليوسف، الى جانب ولديه سعيد ومحمود وابناء اعمامهما يتقدمهم عضو اللجنة المركزية ومسؤول مكتب قيادة جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف ناظم اليوسف وشقيقيه وسعيد وعلي والانسباء والاصهار واعضاء قيادة الجبهة في لبنان وفي صيدا ومخيم عين الحلوة.

وألقيت بالمناسبة عدة الكلمات اشادت بمزايا الشهيد الراحل صلاح "ابو السعيد" ووطنيته ودماثة اخلاقه وبشاشة وجهه حيث كان صاحب ابتسامة لا تغيب، وكان قاسما مشتركا للكل الفلسطيني ورمزا للوحدة، وصمام أمان للمخيمات، وداعيا الى نبذ الخلاف والفرقة، وجسرا للتواصل مع القوى اللبنانية السياسية والشعبية وحريصا على افضل العلاقات الاخوية.

ذكرى ثالث

هذا ويصادف اليوم السبت في 7 ايار 2022، ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاته، حيث تقيم الجبهة ومنظمة التحرير الفلسطينية وعائلات "اليوسف وبدر والامين" وعموم اهالي مخيم عين الحلوة مجلس العزاء عن روحه الطاهرة عصرا، وذلك في منزل شقيقه نائب الامين العام لـ "الجبهة " اللواء ناظم اليوسف في الهلالية – طلعة المحافظ قبالة - محطة السنديانة.

وكان الامين العام للجبهة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف قد زار مقبرة صيدا الجديدة في سيروب، وقرأ الفاتحة عن روح اليوسف ورفاقه عضوي اللجنة المركزية ابو السعيد اليوسف وابو عيسى حجير، وذلك بمشاركة نائب الامين العام ناظم اليوسف وافراد العائلة وقيادة وكوادر الجبهة في لبنان.

ووصف الامين العام ابو يوسف، رحيل صلاح بالخسارة الوطنية الكبرى للجبهة ومنظمة التحرير والعمل الوطني والقضية، قائلا نفقد اليوم قائدا وطنيا جبهاويا فلسطينيا أفنى حياته في سبيل فلسطين وحريتها والدفاع عن حقوق شعبها المشروعة وابناء المخيمات وحق العودة، معاهدا ان نبقى على درب الشهداء في مسيرة الثورة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر | محمد دهشة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, May 6, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981335951
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة