صيدا سيتي

شخصيات وقطاعات ووفود شعبية حاشدة توافدت الى دارة مجدليون لتهنئة النائب بهية الحريري بعيد الفطر المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حتى ساعة متأخرة من مساء يوم عيد الفطر ، استمر توافد الشخصيات والوفود المهنئة الى دارة آل الحريري في مجدليون من مختلف احياء صيدا وقطاعاتها وبلدات وقرى منطقتها ومن مختلف المناطق اللبنانية حيث قدموا التهاني بالعيد الى النائب السيدة بهية الحريري.

ومن ابرز المهنئين " مفتي صيدا اقضيتها الشيخ سليم سوسان ورئيس المحكمة الشرعية السنية في صيدا القاضي الشيخ محمد أبو زيد ، ولفيف من علماء الدين ، مطرانا صيدا للروم الكاثوليك ايلي حداد وللموارنة مارون العمار ، وكاهن رعية صيدا للروم الأرثوذكس الأب جوزيف خوري ، والأرشمندريت جهاد فرنسيس ، والمونسنيور مارون كيوان".

كما حضر مهنئاً " النائب الأستاذ إبراهيم عازار والأستاذ نبيل الزعتري والأستاذ جوزيف سكاف مع وفد جزيني- صيداوي . وزار مجدليون المهندس يوسف النقيب مع وفد من العائلة ، الدكتورة غادة أيوب أبو فاضل يرافقها زوجها السيد ايلي أبو فاضل . كما حضر السيد محمد شاكر القواس".

ومن المهنئين أيضاً : القضاة "ماهر الزين ، عبد القادر النقوزي وايهاب بعاصيري "، وقادة أمنيون، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد حسن صالح ، رئيس مجلس إدارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري السيد محمد زيدان ، ورئيس نقابة أصحاب الصناعات الغذائية في لبنان المهندس منير البساط ، ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ، السفير عبد المولى الصلح ، السيد أحمد بك الصلح ، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف الترياقي ووفد من نقابة صيادي الأسماك في صيدا ، ووفود نقابية وعمالية من المدينة . ووفود من عدد من الفصائل الفلسطينية في منطقة صيدا ومخيماتها".

وحضر مهنئاً كذلك "عدد من رؤساء المصالح والوحدات الإدارية في محافظة الجنوب ، ورؤساء بلديات ومخاتير من بلدات وقرى صيدا وشرقها وجزين وعدد من أعضاء مجلس بلدية صيدا ومن رؤساء المصالح في البلدية ، رابطة مخاتير صيدا وعدد كبير من العائلات ومن روابط العائلات الصيداوية ووفد من رابطة صيداويي بيروت ، ووفود من عدد كبير من الجمعيات الأهلية في المدينة ، وفود من العشائر العربية ووفد من عرب خلدة ووفد من فوج إطفاء بلدية صيدا ، ووفد من مركز صيدا في الدفاع المدني اللبناني "، وممثلون عن القطاع الصحي والاستشفائي ووفود شعبية وشبابية ورياضية.

ومن بين المهنئين " مدير التعليم الثانوي خالد فايد ، ومدراء عدد من مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ومدراء عدد من كليات ومعاهد الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس ومدير  جامعة الجنان – صيدا الدكتور أسعد النادري " ، ووفد من الهيئتين الإدارية والتعليمية في كل من " مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وثانوية رفيق الحريري في صيدا".

كما زار مجدليون مهنئاً " وفد كبير من تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب تقدمه المنسق العام للجنوب الأستاذ مازن حشيشو وضم أعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومنسقي وأعضاء كافة قطاعات التيار فيها . وايضاً حضر وفد كبير من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة تقدمه مستشار النائب الحريري لشؤون صيدا والجوار الأستاذ أمين الحريري وضم منسقي وأعضاء لجان الأحياء ، ووفد من فريق عمل وقطاعات المؤسسة في بيروت وصيدا ، ووفد كبير من مجلس قيادة والمفوضية العامة ومفوضية الجنوب في كشافة لبنان المستقبل".

كما تلقت النائب الحريري اتصالات تهنئة بالفطر من عدد كبير من الشخصيات والمواطنين.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, May 3, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981257646
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة