صيدا سيتي

ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻟﻠﻘﺮﻃﺒﻲ - ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻟﻐﻮﻳﺔ أﺩﻭﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﻔﻬﺎﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ - ﺇﻋﺮﺍﺑﻬﺎ ﻭأﻏﺮﺍﺿﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﺘﺒﻴﺎﻥ ﻓﻲ إﻋﺮﺍﺏ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺣﻮﺍﺭ إﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﻊ ﺍﻵﺧﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺑﺸﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺘﻘﻮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﻨﻬﺞ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﻘﻴﻦ ﻧﻘﺺ ﺍﻟﻤﺒﻨﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻔﻆ ﺍﻟﻘﺮﺁﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺍﻟﺤﺬﻑ ﻭﺍﻹﺩﻏﺎﻡ - ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺩﻻﻟﻴﺔ العبوديات المعاصرة وموقف القرآن الكريم منها وصف القول التفسيري بالغرابة عند الحافظ ابن كثير من خلال تفسيره - دراسة تحليلية الأطعمة والأشربة في القرآن والسنة وأثرها على الصحة الجسدية - دراسة موضوعية دفع مطاعن وتفنيد شبهات جمع القرآن الكريم مؤسسات تعليم القرآن الكريم في اليمن الأفعال الكلامية في القرآن الكريم - دراسة تطبيقية في سورة الإنسان أسماء يوم القيامة في سورة غافر ودلالتها عند المفسرين حجاجية الأسلوب البديعي - دراسة تطبيقية في سورة الواقعة موارد تمويل التنمية المستدامة وأبعادها وخصائصها في ضوء القرآن والسنة منهجية الشوكاني في نبذ التعصب والتقليد في فتح القدير صيغ الترجيح وقواعده عند القاسمي في تفسيره - محاسن التأويل مقاصد الرسالات السماوية في ضوء القرآن الكريم - دراسة عقدية خطاب لقمان - قراءة في التشكيل الأسلوبي للنص القرآني إيواء الله لأنبيائه ورسله والمؤمنين في الدنيا - دراسة موضوعية في القرآن الكريم

أسامة سعد أدى صلاة العيد في الجامع العمري الكبير وزار المفتي سوسان مهنئاً كما زار أضرحة الشهداء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري صلاة عيد الفطر المبارك في الجامع العمري الكبير في صيدا  حيث أم الصلاة الشيخ نزيه النقوزي.

وزار سعد بعد الصلاة جبانة صيدا القديمة، حيث قرأ الفاتحة على ضريح الشهيد معروف سعد، ثم زار جبانة البوابة الفوقا لقراءة الفاتحة.
وانتقل سعد الى ساحة الشهداء حيث قرأ الفاتحة عن أرواح الشهداء الذين سقطوا خلال الاحتلال الاسرائيلي عام 1982.
وزار سعد أيضا جبانة سيروب حيث قرأ الفاتحة على أضرحة المناضل مصطفى معروف سعد، والمرحوم نديم سعد، والمرحوم خضر سكيني "أبو درويش" والأخوين مجذوب.

بعدها قام سعد يرافقه وفد من التنظيم  بزيارة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان في دار الإفتاء للتهنئة.

وكان سعد عشية العيد قد قام بجولة في سوق صيدا التجاري حيث التقى بالمواطنين مهنئا بالعيد ومطلعا منهم على أحوال السوق في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

كما كان سعد قد هنأ بالعيد معتبراً أن العيد تشوبه غصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اللبنانيون وبسبب المآسي التي أوقعتنا بها المنظومة الحاكمة، مؤكدا أن هناك دائما أمل لا يموت ويتغذى من نضالات اللبنانيين وأجيالهم الشابة ضد المنظومة الفاشلة والعاجزة ومن أجل الوصول الى الدولة الحديثة القادرة والعادلة التي يطمح اليها اللبنانيون.

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Monday, May 2, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه
***   ***   ***
Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Monday, May 2, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982073617
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة