صيدا سيتي

المرشحة أيوب لبت دعوة إلى حفل موسيقي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبت المرشحة للانتخابات النيابية عن المقعد الكاثوليكي في صيدا- جزين والمدعومة من "القوات اللبنانية" الدكتورة غادة أيوب، دعوة انطوان صاصي وعقيلته نيكول إلى حفل موسيقي لفرقة "وحدن" في خان صاصي في صيدا، ضمن أمسيات صيدا الرمضانية، في حضور النائبة بهية الحريري، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي بشارة الحداد، عقيلة النائب أسامة سعد إيمان سعد، منسقة نشاطات أمسيات صيدا الرمضانية عضو مجلس بلدية صيدا وفاء وهبه شعيب ممثلة رئيس البلدية، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، الأب جهاد فرنسيس وشخصيات.

وألقى صاصي كلمة ترحيب، كما ألقى المطران الحداد كلمة اعتبر فيها أن "الأعياد تجمعنا وأمسيات صيدا الرمضانية أدخلت الفرحة إلى القلوب رغم الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب"، ودعا الجميع الى "الوقوف جنب العائلات المحتاجة والحزينة لإدخال الفرحة الى قلوبهم، مثلما استطاعت لجنة الأعياد تجمعنا ان تدخل الفرحة الى صيدا في فترة الأعياد من الفصح المجيد إلى شهر رمضان المبارك وأمسياته التراثية". كما نوه ب"جهود الأب جهاد فرنسيس وأعضاء لجنة الأعياد تجمعنا والتي تضم فاعليات ومؤسسات مختلفة".

ثم عرض فرنسيس لما قامت به اللجنة خلال عيد الفصح وشهر رمضان "لكي نفرح سويا في صيدا مسلمين ومسيحيين ولتكون صيدا مدينة للحياة والحركة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2p96k6kj


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982047551
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة