صيدا سيتي

تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

الشيخ ماهر حمود:على الحركات الاسلامية التشديد على ان دعم التكفيريين لا تقره شريعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 04 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1060 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع النشرة

لفت رئيس اتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود الى ان "اليوم كثير من الحركات الإسلامية والجهات التي تدعي العلم والإسلام تخالف النصوص القرآنية الواضحة فيقفون مع المسلم حتى لو كان مخطئاً ولا يعترفون لمن يخالفهم في المذهب أو في الدين بالحق حتى لو كان الحق واضحا".
وفي خطبة الجمعة، أشار الى ان "المثل الصارخ اليوم هو بيان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه يوسف القرضاوي الذي لم يتورع عن أن يطلب من المسلمين أن يقفوا مع تركيا وان يقاطعوا البضائع الروسية ردا على الموقف الروسي من تركيا، دون أن يأخذ بعين الاعتبار دعم تركيا للجهات التكفيرية وفتح الحدود لهم وتزويدهم بكل ما يحتاجونه ليستمروا في تمردهم الآثم وتدميرهم لسوريا".
ورأى انه "الأوْلى بالاتحاد العالمي وبالحركات الإسلامية أن يتوجهوا لتركيا بالإدانة وان يخاطبوها بكل وضوح: إن دعم هذه الحركات التكفيرية لا تقره شريعة ولا مصلحة، وان (انجازات) اردوغان على الصعيد الديني المحض كحفظ القرآن والسماح بالحجاب وإقرار تدريس اللغة العربية وبناء المساجد وما إلى ذلك من خطوات دينية لا ينكرها احد، لا يمكن أن تعوض عن الانحراف السياسي الكبير وخضوع تركيا في المعسكر الأميركي بدعمها للمسلحين المجرمين".
وأفاد انه "في نفس السياق إنكار جهات إسلامية كثيرة للانجازات التي حققتها المقاومة بحجة أنهم يخالفوننا في المذهب، ويكذبون في موضوع دعم المقاومة والانتفاضة حيث نرى إيران هي الجهة الوحيدة التي تدعم صمود المقاومة في فلسطين بل وتشارك بعض الدول التي تنتسب للدين أو للمذهب، تشارك عمليا في حصار غزة وفي منع الإمدادات بكل أنواعها عن المقاومة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946245799
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة