صيدا سيتي

جمعية "Lebanese Impact" تختتم المطبخ الرمضاني الخيري: توزيع أكثر من 5000 وجبة إفطار خلال الشهر الفضيل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت جمعية" Lebanese Impact" فعاليات ونشاطات "المطبخ الرمضاني الخيري" والذي حقق نجاحًا مبهرًا خلال شهر رمضان لهذا العام.

وفي بيان صادر عن الجمعية أنه " على مدى ثلاثين يومًا استطاع المطبخ أن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا متمثلًا بتأمين أكثر من 5 آلاف وجبة إفطار، تميزت بتنوعها واختلاف أصنافها ومحتوياتها".

كما لاقى " المطبخ الرمضاني الخيري" صدى إيجابيًا حيث زاره نواب وفاعليات مدينة صيدا وابرزهم النائب السيدة بهية الحريري والنائب الدكتور أسامة سعد وعدد من مخاتير المدينة والجمعيات الأهلية فيها مثل "جمعية المواساة، وجمعية جامع البحر، والتكافل، وlebanese food Bank" فضلا عن حضور ملفت لملهمين ومؤثرين عالميين فاعلين بالمجتمع..".

وبحسب البيان " استهدف المطبخ الأسر المتعففة في المدينة وضواحيها، كذلك الصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني اللبناني، كما تم تأمين وجبات السحور لبعض للمساجد".

وخلص البيان الى أن "المطبخ الرمضاني الخيري" لجمعية" Lebanese Impact " حقق رؤيته في تعزيز مكانته ونوعية عمله للعام 2022 ويتطلع للمزيد من النجاح في الأعوام القادمة".

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 1, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980770117
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة