صيدا سيتي

المكملات الغذائية: تهريب وتزوير وسوقٌ منفلتة من الضوابط استياء في مخيم عين الحلوة ومخيمات أخرى بعد استثناء سكانه من مساعدة أونروا النقدية 20% من القرارات... قد تصنع 80% من الحياة بهية الحريري تتابع مع زوارها أوضاع النازحين والعائدين جنوبًا... وشؤونًا إغاثية وحياتية وتنموية وليد مصباح أبو صلطانية (والدته آسيا الجنزوري) في ذمة الله بدرية هاشم حبلي في ذمة الله الحلقة 8 | برنامج مشاكل وحلول من صيدا سيناريوهات فضل شاكر أمام القضاء اللبناني أفضل مطاعم سمك في صيدا أسامة سعد على منصة إكس: ذرائع الفتن حاضرة… الأفخاخ الإسرائيلية منصوبة… غسان محمد البيروتي في ذمة الله عامر طه غالي (أبو محمد) في ذمة الله ما هي البواعث التي تجعل سائق الدراجة النارية يتهور في قيادته؟ 4 قواعد قرآنية تغني عن عشرات الدورات في بناء الشخصية الحاجة الدكتورة بشرى كامل شناعة (زوجها الحاج الدكتور غسان جاد) في ذمة الله الحاجة مريم علي العلي في ذمة الله إنصاف عمر الحلاق (أرملة الحاج محمود السبع أعين - أبو عاصم) في ذمة الله الترخيص بإنشاء اختصاصات في معهد فني خاص في صيدا بإسم «معهد صيدا التقني للشابات» الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد

أسامة سعد استقبل بحفاوة بالغة في منطقة تعمير عين الحلوة، وأكد أن صيدا ستقول كلمتها الوطنية في الانتخابات

صيداويات - الأحد 01 أيار 2022

بحفاوة بالغة وترحيب مميز استقبل سكان تعمير عين الحلوة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الذي جال على البيوت والمحلات التجارية.

وقد عبر الأهالي عن الارتياح لزيارته، ودارت بينه وبينهم أحاديث وحوارات سادها الود والصدق والصراحة الأخوية.

وكان الهم المعيشي محور الأحاديث والحوارات حيث عبّر الأهالي عن الغضب من تردي الأوضاع المعيشية وصعوبة العيش في ظل الارتفاع الجنوني للدولار وغلاء الأسعار.

كما عبروا عن النقمة على غياب خدمات الدولة، وكأن المواطن متروك لقدره، إن على صعيد الغياب شبه التام للكهرباء،أم الانقطاع الدائم للمياه، ام لجهة ارتفاع تكلفة الاستشفاء، وانقطاع الدواء، أم لجهة الارتفاع الهائل لتسعيرة المولدات.

من جهته رأى سعد أن الهم المعيشي للمواطن سببه هذه الطبقة الحاكمة الفاسدة والفاشلة التي أوصلت البلد إلى ما هو عليه اليوم، داعيا الجميع إلى عدم الاستسلام، بل مواصلة النضال من أجل تغيير هذا الواقع المأزوم، للوصول الى الدولة التي تحترم المواطن وتؤمن له حقوقه.

ولفت سعد إلى أن ١٥ ايار محطة الانتخابات النيابية هي محطة مهمة من محطات النضال، داعياً الأهالي إلى محاسبة من أوصلنا إلى هنا، وإلى انتخاب القوى التغييرية التي ستساعد على الخروج من واقعنا المأزوم.

وقال سعد خلال حديثه مع الأهالي: "صيدا طول عمرها هويتها وطنية ويجب أن نحافظ على الهوية الوطنية، وهويتها مقاومة ويجب أن نحافظ على هذه الهوية، وصيدا كانت والآن وفي المستقبل ضد العدو الصهيوني وهذه مسألة محسومة لدينا.

واذا  كان هناك وجهات نظر مختلفة فهذا طبيعي ولكن " ما بنقبل حدا يخوّنا ولا بنخوّن حدا"."

واعتبر أن صيدا هي عاصمة الجنوب، وهي مركز القرار في الجنوب، وهي أحد مراكز القرار في لبنان، مشيراً الى أنه في هذه الانتخابات صيدا يجب أن تقول كلمتها الوطنية، وتستعيد موقعها ودورها كعاصمة ومركز قرار وحضن دافئ لكل الناس.

وأضاف قائلاً: الشعب المقهور سنكون نحن صوته القوي داخل البرلمان، وسنعمل على تشكيل كتلة نيابية مستقلة من أجل التأثير أكثر في التشريع، ومن أجل مراقبة الحكومة ومحاسبتها.

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Sunday, May 1, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

***   ***   ***

أسامة سعد استقبل بحفاوة بالغة في منطقة تعميرعين الحلوة، وأكد أن صيدا ستقول كلمتها الوطنية في الانتخابات

بحفاوة بالغة وترحيب مميز استقبل سكان تعمير عين الحلوة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الذي جال على البيوت والمحلات التجارية.
وقد عبر الأهالي عن الارتياح لزيارته، ودارت بينه وبينهم أحاديث وحوارات سادها الود والصدق والصراحة الأخوية.
وكان الهم المعيشي محور الأحاديث والحوارات حيث عبّر الأهالي عن الغضب من تردي الأوضاع المعيشية وصعوبة العيش في ظل الارتفاع الجنوني للدولار وغلاء الأسعار.
كما عبروا عن النقمة على غياب خدمات الدولة، وكأن المواطن متروك لقدره، إن على صعيد الغياب شبه التام للكهرباء،أم الانقطاع الدائم للمياه، ام لجهة ارتفاع تكلفة الاستشفاء، وانقطاع الدواء، أم لجهة الارتفاع الهائل لتسعيرة المولدات.
من جهته رأى سعد أن الهم المعيشي للمواطن سببه هذه الطبقة الحاكمة الفاسدة والفاشلة التي أوصلت البلد إلى ما هو عليه اليوم، داعيا الجميع إلى عدم الاستسلام، بل مواصلة النضال من أجل تغيير هذا الواقع المأزوم، للوصول الى الدولة التي تحترم المواطن وتؤمن له حقوقه.
ولفت سعد إلى أن ١٥ ايار محطة الانتخابات النيابية هي محطة مهمة من محطات النضال، داعياً الأهالي إلى محاسبة من أوصلنا إلى هنا، وإلى انتخاب القوى التغييرية التي ستساعد على الخروج من واقعنا المأزوم.
وقال سعد خلال حديثه مع الأهالي: "صيدا طول عمرها هويتها وطنية ويجب أن نحافظ على الهوية الوطنية، وهويتها مقاومة ويجب أن نحافظ على هذه الهوية، وصيدا كانت والآن وفي المستقبل ضد العدو الصهيوني وهذه مسألة محسومة لدينا.
واذا  كان هناك وجهات نظر مختلفة فهذا طبيعي ولكن " ما بنقبل حدا يخوّنا ولا بنخوّن حدا"."
واعتبر أن صيدا هي عاصمة الجنوب، وهي مركز القرار في الجنوب، وهي أحد مراكز القرار في لبنان، مشيراً الى أنه في هذه الانتخابات صيدا يجب أن تقول كلمتها الوطنية، وتستعيد موقعها ودورها كعاصمة ومركز قرار وحضن دافئ لكل الناس.
وأضاف قائلاً: الشعب المقهور سنكون نحن صوته القوي داخل البرلمان، وسنعمل على تشكيل كتلة نيابية مستقلة من أجل التأثير أكثرفي التشريع، ومن أجل مراقبة الحكومة ومحاسبتها. 

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد
في 1-5-2022

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Sunday, May 1, 2022

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025593975
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة